الجزائر - A la une


الصربي زوران يقترب من تدريب المنتخب المصري



الصربي زوران يقترب من تدريب المنتخب المصري
اقترب المدرب الصربي زوران فيليبوفيتش من تولي المهام الفنية لمنتخب مصر الأول لكرة القدم خلفا لحسن شحاتة الذي رحل عن تدريب الفراعنة بعدما فشل المنتخب الوطني في التأهل إلى كأس الأمم الأفريقية المقبلة عام 2012. ومن المنتظر ان يصل المدرب الجديد لبطل أفريقيا يوم السبت أو الأحد المقبل علي اقصى تقدير لتوقيع العقد مع سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم.
وأشارت بعض التقارير الواردة أن مجلس إدارة الاتحاد استقر علي تعيين المدرب الوطني شوقي غريب كمدرب عام للمنتخب وهو نفس المنصب الذي كان يعمل به في الجهاز الفني السابق.
وكان اكثر من اسم قد تم طرحه في الفترة الأخيرة لتولي تدريب المنتخب المصري خلفا لحسن شحاتة الذي تولى تدريب الزمالك عقب استقالته من تدريب الفراعنة مثل: الكولومبي ماتورانا والبرتغالي نيلو فينجادا وطلعت يوسف والفرنسي هيرفي رينار.
يذكر ان الاتحاد قد وضع سقف مالي للمدرب الجديد للمنتخب، وهو 40 الف يورو وهو ما يعني أن زوران سيحصل علي هذا الراتب في حالة توليه المهمة.
علماً بأن المنتخب المصري قد وقع في المجموعة السابعة في تصفيات افريقيا المؤهلة لمونديال 2014 بالبرازيل بجوار زيمبابوي وغينيا والفائز من جزر القمر وموزمبيق.


سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)