الجزائر - A la une


الصحافة الجزائرية تصف هزيمة الخضر أمام المغرب بال"فضيحة

الصحافة الجزائرية تصف هزيمة الخضر أمام المغرب بال"فضيحة
وصفت الصحافة الجزائرية الصادرة هذا الأحد، بال " فضيحة" " صفعة" خيبة أمل"، الأداء الشاحب للفريق الوطني، يوم السبت بمراكش، أمام نظيره المغربي، الذي انتهى بهزيمة ثقيلة لل " خضر " (4-0) ، في مبراة الجولة الرابعة.
من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الافريقية 2012 لكرة القدم (المجموعة الرابعة). فتحت عنوان ال" الكان في خبر كان"، ترى يومية الخبر أن التأهل الى كأس إفريقيا القادمة أصبح شبه مستحيل عقب الهزيمة الثانية للخضر في التصفيات.
و كتبت يومية " ليبيرتي " أن أسوأ السيناريوهات تحقق (...) مؤكدة في مؤطر أن الإفلاس كان جماعيا محملة المدرب بن شيخة الجانب الأكبر من المسؤولية.
و تحت عنوان " باب الخرجة" كتب يومية الوطن:" تأديب جديد للخضر، المتخصصون بامتياز في الهزائم الثقيلة". مشيرة إلى تفوق المغاربة على كافة المستويات.
و تحت عنوان " الخضر أصبحوا حمرا" ترى يومية ( اوريزون ) أن المنتخب الجزائري رهن حظوظه في التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الافريقية 2012 و مر من الضوء الأخضر إلى الأحمر.
و كانت يومية (الشروق) أشد قسوة على الخضر في تعاليقها، اذ ترى أن الوقت قد حان " لمعاقبة المتسببين في الفضيحة ". مضيفة بأن " الشعب يريد رحيل الجينيرال و لاعبو الملايير" .
و في تحليل لها، ترى يومية " لوكوتيدان دوران "، أن أداء الخضر كان هزيلا و ضعيفا جدا بالنسبة لفريق شارك في مونديال 2010.
من جهتها، انتقدت اليوميات المتخصصة أداء الخضر بمراكش. حيث ترى يومية (ماراكانا) أن تشكلة بن شيخة " أدبت بقساوة " يوم أمس.
و تناولت يومية (لوبيتور) هذه الهزيمة تحت عنوان " أربعة انفجارات بمراكش، في إشارة إلى الأهداف الأربعة التي تلقاها شباك المنتخب الوطني
و عقب الجولة الرابعة من التصفيات، بقي عداد المنتخب الجزائري عند أربع نقاط، مقابل 7 نقاط للمغرب، في انتظار إجراء مباراة إفريقيا الوسطى - تانزانيا بعد ظهر اليوم الأحد.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)