بجاية - A la une


الشلفاوة على بعد خطوة من اللقب و العميد في خطر ببجاية



الشلفاوة على بعد خطوة من اللقب و العميد في خطر ببجاية
ستكون أمام الرائد الحالي لبطولة الرابطة المحترفة الاولى، أولمبي الشلف، فرصة كبيرة لقطع خطوة كبيرة نحو اللقب، عند استقباله لجمعية الخروب، فيما ينتظر حامل اللقب مولودية الجزائر، تنقل شاق الى بجاية، بمناسبة اجراء مقابلات الجولة 26 من بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم، المقررة هذا السبت .
فاولمبي الشلف و بعد فوزه بالعاصمة على مولودية الجزائر (1-0) في المباراة المؤجلة بينهما جرت يوم الاثنين، سيحاول الاقتراب أكثر من لقب بطولة الجزائر و احرازه لاول مرة في تاريخه، عند استقباله جمعية الخروب (11 ب 28 نقطة)، و التي تعادلت في ميدانها في اخر مباراة لها (0-0) امام اتحاد الجزائر.
و في حالة الفوز على جمعية الخروب، سيرفع أولمبي الشلف الفارق الى 12 نقطة بينه و بين أقرب ملاحقيه، شباب بلوزداد، الذي اجلت مباراته ضد اتحاد الحراش.
من جانبه، ستحاول الجمعية الخروبية العودة من الشلف بنتيجة ايجابية تمكنها من الابتعاد عن المنطقة الحمراء.
و سيكون حامل اللقب، مولودية الجزائر، الذي يتخبط في المنطقة الحمراء، مدعوا لمواجهة شبيبة بجاية، التي يبدو و انها استعادت الوانها مع وصول المدرب العارضة الفنية لفؤاد بوعلي.
و ستحال الشبيبة البجاوية، التي تتقاسم المرتبة الثالثة مع اتحاد الحراش ب (40 نقطة)، الاستفادة من هذه المباراة للاقتراب أكثر من ثنائي المقدمة، و قطع خطوة اضافية نحو ضمان مكانة على مدرج التتويج.
من جانبه، سيحاول عميد الاندية الجزائرية، استدراك الامور و الخروج من منطقة المهددين بالنزول، و هدا يمر حتما عبر تسجيل نتيجة ايجابية.
و يستقبل اتحاد الجزائر (12 ب 28 نقطة، شباب أهلي برج بوعريريج (15 ب
اما الفريق الاخر المهدد بالسقوط، اتحاد البليدة (14 ب 25 نقطة)، سيحل ضيفا على مولودية سعيدة (8 ب 32 نقطة)، في مباراة مصيرية للبليديين امام منافس صعب المراس في ميدانه. و اي تعثر لفريق مدينة الورود قد يعقد أكثر وضعيته، خاصة وأن بقية المشوار ليس في صالحه.
و سيلعب متذيل جدول الترتيب، وداد تلمسان، " نهائي " ضد مولودية العلمة
(10 ب 28 نقطة)، اين اي تعثر لتشكيلة المدرب عبد القادر عمراني سيرهن بشكل كبير حظوظ الفريق في البقاء ضمن النخبة.
و أخيرا، سيكون اتحاد عنابة (9 ب 29 نقطة)، مجبرا على تحيق الفوز امام مولودية وهران، حتى يقترب أكثر من هدف البقاء ضمن مجموعة النخبة. 25 نقطة)، في مباراة بست نقاط للفريقين، حيث تعد نقاط هذه المباراة منقذة للفائز من الهبوط.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)