الجزائر - A la une


الشاذلي: “فرانكفورت بوابة لشعلة جديدة مع “الخُضر”



الشاذلي: “فرانكفورت بوابة لشعلة جديدة مع “الخُضر”
وقع متوسط ميدان المنتخب الجزائري العمري الشاذلي رسمياً على عقد إعارة لستة أشهر مع نادي أف سي فرانكفورت خامس عشر ترتيب دوري الدرجة الثانية الألمانية قادماً من كايزر سلاوترن من الدرجة الأولى.
وسيلتحق الشاذلي (27 عاماً) بمواطنه كريم بن يمينة المنظم بداية الموسم للنادي قادماً من اتحاد برلين، مايعطي إضافة معنوية للثنائي الدولي السابق على التألق بشكل أفضل. ويمثل انتقال العمري الشاذلي إلى فرانكفورت محطة رياضية هامة له، سيما وأنه كان خارج المنافسة الرسمية لستة أشهر كاملة بداعي الإصابة، التي أبعدته عن حسابات مدربه ماركو كورز.
وعبر العمري الشاذلي عن سعادته الكبيرة بالتحاقه باف سي فرانكفورت مقدماً تشكراته لوكيل أعماله الجزائري الأصل الذي ساعده بالبقاء بألمانيا حسب تصريحه” رغم أهمية العروض الخارجية التي وصلتني خلال الأسبوع الأخير إلا أنني قررت البقاء في ألمانيا التي تعودت على العيش واللعب فيها وأرى أن توقيعي لستة أشهر فقط سيفيدني من الناحية الشخصية كثيراً حيث يسمح لي باستعادة مستواي كما يعطيني فرصة أكبر نهاية الموسم لاختيار النادي الذي أرغب فيه.
أكد أنه فضل البقاء في ألمانيا رغم العروض العديدة التي وصلته
وأكمل بأن كل ذلك جاء بمساعدة وكيل أعمالي الذي قام بجهد كبير وتابع “رغم تلقي عروضاً من بلغاريا فرنسا روسيا وتركيا أفضل من أف سي فرانكفورت مادياً إلا أنني أرى اختياري موفقاً بالنظر للدوافع الرياضية التي تعيدني إلى مستواي وتنقص عني الحواجز التي ستكون عقبة في حال الخروج من ألمانيا”.
لم يفقد الأمل في العودة إلى “الخضر”
لم يبد الشاذلي تخوفات من تأثير الإصابة التي حرمته من اللعب لفترة طويلة “أعتقد أن الإصابة أضحت من الماضي ولم يعد لها مكاناً في نفسيتي، والآن لا أفكر سوى في التألق لأبدء مسيرة جديدة مع فريقي الذي أنوي التألق معه ليكون جسر عبور نحو العودة القوية مع المنتخب الوطني الذي يبقى أكبر اهتماماتي”.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)