الجزائر - A la une


السعودية في مواجهة الذكريات أمام الكويت في نهائي بطولة الأردن الودية



السعودية في مواجهة الذكريات أمام الكويت في نهائي بطولة الأردن الودية
يلتقي المنتخب السعودي مع نظيره الكويتي في مباراة قوية خلال نهائي بطولة الأردن الودية الدولية الرباعية لكرة القدم والتي تقام غدا/السبت علي إستاد عمان الدولي.
وتأهلت الكويت الى النهائي بعد فوزها على العراق 2/صفر والسعودية على الأردن 4/3 بركلات الترجيح بعد تعادلهما 1/1 في الوقت الأصلي.
وتمثل مواجهة السعودية والكويت إعادة لمباراتهما الأخيرة على لقب كاس الخليج في عدن أواخر العام الماضي حيث كان الفوز من نصيب الكويت 1/صفر بعد الوقت الإضافي، فيما تعيد مواجهة الأردن مع العراق على المركز الثالث إلى الأذهان ذكريات عديد المواجهات الودية والرسمية بين المنتخبين واخرها فوز الاردن 4/1 وديا العام الماضي استعدادا لنهائيات كاس أسيا.
ويجمع المراقبون على صعوبة التكهن بهوية الفائز نظرا لتقارب مستوى المنتخبين، لكن منتخب الكويت يشهد حالة استقرار فني وأداري بقيادة الصربي جوران توفيجدزيتش ومعاونه الكويتي عبد العزيز حماده، فيما يقود الأخضر السعودي لأول مرة البرازيلي روجيرو بصفة موقتة قبل أن يترك المهمة مطلع الشهر المقبل للهولندي فرانك ريكارد.
وتمنح تعليمات البطولة 6 تبديلات لكل منتخب ما يمنح الفرصة للمدربين لتجربة اكبر عدد من اللاعبين.
من جانبه، تحظى مواجهات الأردن والعراق عادة باهتمام جماهيري كبير ومنافسة مثيرة.
ويؤكد العراقي عدنان حمد المدير الفني لمنتخب الأردن ان مباراة الغد هي الأقوى في مسيرة استعداد فريقه لتصفيات كأس العالم، وانه يتطلع لوضع أركان التشكيلة الأساسية لمواجهتي نيبال في عمان ضمن تصفيات كاس العالم. وتابع حمد "عملنا بالأمس على معالجة الأخطاء التي حرمتنا من فوز في متناول اليد على المنتخب السعودي".




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)