سطيف - A la une


الزمالك يهدد وفاق سطيف باستعادة عودية

الزمالك يهدد وفاق سطيف باستعادة عودية
هدد فريق الزمالك المصري وفاق سطيف الجزائري متصدر الدوري باستعادة مهاجمه الجزائري محمد امين عودية الذي التحق بالفريق الجزائري خلال مرحلة الانتقالات الصيفية.
وبرر مسؤولو القلعة البيضاء قرارهم بسبب عدم تسديد مبلغ 25 ألف دولار الذي كان يفترض أن يدفعه فريق سطيف في الأول من كانون أول/ديسمبر الماضي حسب ما نقلته الأحد صحيفة "اليوم السابع".
وكان هداف الدوري الجزائري بثمانية اهداف قد التحق بوفاق سطيف في فترة ما بين المواسم مقابل مبلغ 175 ألف دولار منها 50 ألف دولار على عاتق اللاعب.
ودفع فريق وفاق سطيف مبلغ 100 الف دولار في انتظار استكمال دفع بقية المبلغ في الأول من كانون الأول/ديسمبر وهو الأمر الذي لم يتحقق حسب ما أوضحه نفس المصدر.
وبعد التحاقه بنادي الزمالك شهر يناير سنة 2011 قادما من شبيبة القبائل الجزائري لم يقدم عودية مردودا طيبا في صفوف الفريق المصري الأمر الذي جعله يوضع في قائمة العناصر المسرحة رفقة لاعبين أجنبيين آخرين وذلك منذ تولي المدرب حسن شحاتة شؤون العارضة الفنية للفريق.
ووجد اللاعب السابق في صفوف شباب بلوزداد صعوبة كبيرة في التألق في نادي الزمالك بسبب اصابته المتكررة التي حدت كثيرا من عطائه ومنعته حتى من المشاركة في بعض المباريات الهامة.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)