الجزائر - A la une


الزمالك ينهي صفقة هاني سعيد



الزمالك ينهي صفقة هاني سعيد
أنهى مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار جلال إبراهيم الأزمة التي أفتعلت مؤخراً حول القيمة المادية لصفقة هاني سعيد مدافع المصري البورسعيدي والمنضم حديثاُ للقلعة البيضاء.
وذلك بعد الجلسة التي جمعت مسؤولو الزمالك مع مجلس إدارة المصري البورسعيدي وتم الإتفاق خلالها على جدولة القيمة المادية للصفقة.
كانت الفترة الماضية شهدت جدلاً واسعاً حول مصير الصفقة خاصة بعدما أعلن مسؤولو المصري عدم إرسال الإستغناء الخاص باللاعب للزمالك، لعدم سداد القلعة البيضاء قيمة الصفقة، والذي يبلغ ثلاثة ملايين ونصف المليون جنية عبارة عن مليوني ونصف شرطاً جزائياً ومليون جنية حصل عليها اللاعب مقدم تعاقد بعد تجديده لناديه القديم، كما طالب مسؤولو المصري هاني سعيد، بالإنتظام في تدريبات الفريق البورسعيدي.
من جانبه أكد الدكتور أسامة المليجي عضو مجلس إدارة الأبيض أن الزمالك أتفق مع مسؤولو المصري على جدولة قيمة صفقة هاني سعيد، على ثلاثة أقساط سيتم سداد القسط الأول والمقدر بمليون ونصف المليون جنيه، الخميس، على أن يتم سداد القسط الثاني والبالغ مليون جنيه مطلع سبتمبر المقبل فيما سيسدد القسط الثالث والبالغ مليون جنيه أيضاً مطلع شهر أكتوبر.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)