الجزائر - A la une


الزمالك ينفي توقيع أحمد حسن بشكل رسمي



الزمالك ينفي توقيع أحمد حسن بشكل رسمي
نفى جلال إبراهيم رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك انضمام قائد المنتخب المصري الأول لكرة القدم، أحمد حسن لصفوف الفريق بشكل رسمي مؤكدا أن المفاوضات مستمرة مع اللاعب في الفترة الحالية. وكانت بعض التقارير مساء الاثنين، قد أشارت أن اللاعب قد انضم رسميا لصفوف نادي الزمالك بعد توقيع العقود.
وعلى الرغم من عدم انضمام اللاعب للقلعة البيضاء حتى هذه اللحظة إلا أن المستشار جلال إبراهيم أكد أن المفاوضات تسير بشكل طيب للغاية.
من جهة أخرى، أكد المستشار جلال إبراهيم انه فوض المعلم حسن شحاتة المدير الفني للفريق الأول في احتواء غضب بعض اللاعبين بسبب مستحقاتهم المالية المتأخرة أمثال محمد عبد الشافي ظهير أيسر الفريق.
جاء ذلك بعد تصريحات وكيل إعمال اللاعب محمد عبد الشافي بعزمه تقديم شكوى ضد النادي لاسيما وان الفترة القادمة ستشهد إنتعاشة مالية وسيتم تسديد مستحقات جميع اللاعبين وتدعيم الصفقات الجديدة التى طلبها الجهاز الفنى مشيرا الى نجاح المجلس فى تسديد مقدم عقد" شيكابالا".
وطالب المستشار فى تصريح لموقع النادى مساء أمس جميع اللاعبين بضرورة الصبر والوقوف خلف النادى خلال الفترة الحالية مؤكدا ان المجلس الحالى استطاع انهاء العديد من الصعاب التى واجهت النادى خلال المرحلة الماضية.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)