الجزائر - A la une


الزمالك يتوصل لاتفاق مع حسين ياسر لتعديل عقده

إنهي مسؤولو نادي الزمالك الإتفاق مع حسين ياسر المحمدي، صانع ألعاب القلعة البيضاء، لتعديل عقده مع النادي، ورفع المقابل المادي الذي يحصل عليه اللاعب القطري في الموسم الواحد. وإتفق مجلس الزمالك مع حسين ياسر المحمدي علي وضعه ضمن لاعبي الفئه الأولي في الفريق، ورفع المقابل المادي الذي يحصل عليه، ليصل إلي مليوني ونصف في الموسم الواحد، وذلك بشرط توقيع اللاعب علي عقد لزيادة مدة التعاقد، بحيث ينتهي إرتباط حسين ياسر مع الزمالك بعد ثلاث مواسم.
وينتهي تعاقد حسين ياسر مع الزمالك بعد موسمين، ويحصل في الموسم الواحد علي مليون و200 ألف جنية، وهو المبلغ الذي يري اللاعب أنه غير مناسب نهائيا، حيث أنه أحد اللاعبين الأساسيين في الفريق، والذي يعتمد عليهم الجهاز الفني للفريق.
وعقد نجم المنتخب القطري جلسه خاصة مع مسئولو الزمالك، تم خلال الجلسة الإتفاق علي جميع البنود الجديدة، والتعديلات المالية التي طلبها حسين ياسر من أجل الإستمرار مع الفريق والبقاء في الموسم القادم.
ووافق الزمالك علي مطالب حسين ياسر المحمدي، بعد المستوي الجيد والمتميز الذي قدمه اللاعب مع الفريق في الموسم المنتهي، وكان أحد أهم اللاعبين في تشكيلة الزمالك في الموسم الماضي، ويجب أن يحافظ عليه مسؤولو النادي.
وأبدي حسين ياسر سعادته بتقدير مسئولي الزمالك له، والعمل علي تعديل عقده، ووضعه مع فئه نجوم الفريق، وذلك بعد المستوي الذي ظهر به في الموسم الماضي.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)