الجزائر - A la une


الزمالك يبحث عن حل لشيكابالا.



الزمالك يبحث عن حل لشيكابالا.
يبذل مسؤولو نادي الزمالك، محاولات لتهدئة الأوضاع مع صانع ألعاب فريق الكرة الاول بالنادي محمود عبد الرازق "شيكابالا"، في ظل الأزمة المثارة مع اللاعب، بعد قيام النادي بتوثيق تعاقده الذى وقعه مع رئيس النادي السابق ممدوح عباس دون علمه، وما تبعه من تهديد شيكابالا بفسخ التعاقد وشكوي الزمالك للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".
ويرتب عمرو الجنايني عضو المجلس السابق والمقرب من شيكابالا، عقد جلسة مع اللاعب لإقناعه بقبول الوضع الحالي، وتحقيق كافة طلباته والتأكيد عليه بعدم الوقوف أمام مستقبله حال إذا ما تلقي عرضا إحترافيا يليق بالنادي وبإمكانياته الفنية، وهو نفس ما يدعو إليه المدير الفني للفريق حسن شحاتة، الذي من المنتظر أن يحضر تلك الجلسة حتى يتمكن الزمالك من الاستفادة من اللاعب في الموسم الجديد.
وإتفق مجلس إدارة الزمالك علي منح اللاعب حرية تحديد مصيره بالرحيل عن الفريق، في حالة وجود رغبه من في الرحيل قبل بداية الموسم، ولكن بشرط الحصول علي مقابل مادي مناسب لرحيله عن الزمالك.
وفضل مجلس الزمالك التراجع عن الدخول في أزمات قانونية مع شيكابالا، حيث أن هذا يكلف النادي خاسئر فادحه، بغياب اللاعب عن المشاركة في المباريات، وخسارة أحد اللاعبين في قائمة الفريق، بالإضافة إلي الخسائر المالية التي يتعرض لها النادي من أزمة مع "شيكابالا".
ورفض حسن شحاتة تصعيد الموقف من جانب الزمالك حاليا، مفضلا الإنتظار حتي عقد الجلسة مع شيكابالا، حتي يحدد القرار الأخير الخاص به، وبناء علي هذا القرار يتم تحديد القرار النهائي لإستمرار اللاعب أو بيعه نهائيا.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)