قسنطينة - A la une


الرابطة المحترفة الثانية : تعثر شباب قسنطينة و تقدم الملاحقين بنقطتين



الرابطة المحترفة الثانية : تعثر شباب قسنطينة و تقدم الملاحقين بنقطتين
لم يعد شباب قسنطينة بعد تعثره في لقاء الداربي أمام نظيره مولودية قسنطينة يبعد سوى بنقطتين عن ملاحقيه الاثنين المتمثلين في نصر حسين داي و شباب باتنة الذين تفوقا على التوالي على سريع المحمدية (3-1) و مولودية باتنة (1-0) خلال الجولة ال 22 للرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم.و لم يخرج لقاء الداربي القسنطيني الذي جرى بملعب حملاوي بفائز (0-0) و هو تعادل ابيض يخدم مولودية قسنطينة لصالح بقائها في القسم الثاني.
أما نصر حسين داي فواصل سلسلة انتصاراته خاصة بعد فوزه و بسهولة على سريع المحمدية بنتيجة (3-1) بفضل ثنائية من عقبي و هدف ثالث من حفيظ.
من جهته وضع فريق شباب باتنة حدا لسيطرة خصمه التقليدي مولودية باتنة في لقاء بدون جمهور بهدف من بوحربيط.
أما فريق رائد القبة فلا تسير أموره جيدا بعد أن مني بخسارة كبيرة أمام اتحاد بلعباس (3-0) بحيث تراجع إلى المرتبة ال8 ب 30 نقطة و تقلصت حظوظه بالالتحاق بالنخبة عكس خصمه الذي احتل المرتبة الثالثة ب 33 نقطة.
و عاد فريق ترجي مستغانم الذي يتسابق من أجل الصعود منهزما أمام فريق تيموشنت خلال لقاء جرى بذات الولاية و بنتيجة (1-0) بحيث سجل لشلاش الهدف في الدقيقة ال83 من المباراة.
كما انهزم فريق جمعية وهران الذي يسعى إلى الصعود أيضا في تنقله أمام أولمبي المدية بنتيجة (2-1) بحيث تم تسجيل الهدفين من قبل حميد برقيقة. و سمح هذا الفوز لأولمبي المدية بالحصول على المرتبة ال7 في الترتيب بمجموع 31 نقطة.
و في آخر الترتيب ضيع فريق شبيبة سكيكدة فرصة للخروج من منطقة الخطر بعد التعادل الذي أحرزه بولايته أمام اتحاد بسكرة بنتيجة (2-2) شأنه شأن نادي بارادو الذي جمعته مباراة بأمل مروانة و التي انتهت بتعادل (2-2).




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)