الجزائر - A la une


الجزائر تواجه بلجيكا ودياً استعداداً للبطولة الإفريقية



الجزائر تواجه بلجيكا ودياً استعداداً للبطولة الإفريقية
يواجه المنتخب الجزائري لكرة اليد رجال نظيره البلجيكي الإثنين بمدينة تورناي (جنوب بلجيكا) في لقاء ودي تحضيرا للبطولة الإفريقية المقررة بالمغرب من 10 إلى 21 كانون الثاني/يناير المقبل.
ويجري المنتخب الجزائري أربع مباريات، اثنتان منها أمام بلجيكا والأخريين في مدينة لييفين (شمال فرنسا)، حيث يخوض بها معسكره الإعدادي رفقة لوكسمبورغ والغابون وبلجيكا.
وخاضت الجزائر مواجهتين وديتين خلال تربصها بالنمسا أمام المنتخب المحلي وانهزمت خلالهما 24-21 و30-28.
تدارك النقائص
ويهدف المعسكر الإعدادي - حسب المدرب الجزائري صالح بوشكريو - إلى تدارك نقص المنافسة لدى اللاعبين واكتشاف الوجه الجديد، مليك بوبايو، خلال أول ظهور له مع النخبة الجزائرية أمام بلجيكا التي تتأهب للدور التمهيدي في التصفيات المؤهلة للبطولة العالمية 2013 أمام الجبل الأسود مطلع حزيران/يونيو المقبل.
ومقرر أن يعود "الخضر" إلى الجزائر في السادس من كانون الثاني/يناير المقبل قبل يومين من توجهه إلى المغرب للمشاركة في البطولة الإفريقية للأمم والمؤهلة إلى الألعاب الأولمبية 2012 بلندن.
ويتواجد "الخضر" في المجموعة الثانية رفقة مصر والكاميرون وكوت ديفوار وأنغولا وبوركينا فاسو التي عوضت نيجيريا، حيث ستقام النهائيات بالعاصمة المغربية الرباط ومدينة سلا.
وتتكون المجموعة الأولى من تونس (حامل اللقب) والمغرب (البلد المنظم) وجمهورية الكونغو الديمقراطية والغابون والكونغو والسينغال.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)