الجزائر - A la une


الجزائر تضحي بمواجهة الأرجنتين تحسبا للمغرب .



الجزائر تضحي بمواجهة الأرجنتين تحسبا للمغرب .
قال محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم إن اتحاده رفض عرضا لمواجهة الارجنتين في مباراة ودية في يونيو حزيران المقبل بسبب تعارض الموعد مع مواجهة ضد المغرب في تصفيات كأس الأمم الافريقية 2012.
وتحل الجزائر ضيفة على المغرب في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة في الثالث من يونيو حزيران بعدما فازت بهدف نظيف في المواجهة بينهما في الجزائر في نهاية مارس اذار الماضي.
وستمثل المواجهة في المغرب نقطة مهمة في مسار المجموعة حيث تتساوى الفرق الأربعة في رصيد النقاط ولكل منها أربع نقاط لكن فارق الأهداف جعل الجزائر في ذيل ترتيب المجموعة التي تضم أيضا جمهورية افريقيا الوسطى وتنزانيا.
وستقام النهائيات في غينيا الاستوائية والجابون في العام المقبل.
ونقلت صحيفة الهداف الجزائرية عن روراوة قوله اليوم السبت "من غير الممكن بالنسبة لنا أن نلعب مباراة بهذا الحجم بعد يومين فقط من مواجهة قوية مثل مواجهة المنتخب المغربي.. وهو ما اضطرنا إلى رفض طلب الاتحادية الأرجنتينية.. كنا نتمنى لو أننا تمكنا من إجراء هذه المباراة لو ساعدتنا الظروف."
وواجهت الجزائر الارجنتين - التي تستعد لاستضافة كأس أمم أمريكا الجنوبية في يوليو تموز المقبل - في مباراة ودية عام 2007 حين فاز بطل العالم السابق 4-3 في برشلونة.
وأضاف روراوة ان المنتخب الجزائري الذي كان الممثل الوحيد للعرب في نهائيات كأس العالم الماضية بجنوب افريقيا في العام الماضي لن يخوض أي مباراة ودية في اغسطس اب المقبل رغم وجود يوم للمباريات الدولية محدد من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).
وتابع "هذا التاريخ يتزامن مع انطلاق الموسم وبالتالي فإن اللاعبين لا يساعدهم الأمر كما أن شهر اغسطس يتزامن مع شهر رمضان ومن الأفضل أن نتفادى إجراء لقاءات في هذا الشهر."




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)