الجزائر - A la une


الجزائر تحتضن سبتمبر المقبل ملتقى حول الاحترافية

الجزائر تحتضن سبتمبر المقبل ملتقى حول الاحترافية
ذكرت ، يوم الخميس ، الاتحادية الجزائرية لكرة القدم ، أن الجزائر ستحتضن شهر سبتمبر المقبل ملتقى حول "التجربة الاحترافية" بمشاركة خبراء مختصين في هذا المجال .هذا الملتقى الذي يشرف على تنظيمه اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم, سيكون فرصة "لإجراء تقييم حول التجربة الاحترافية في شمال أفريقيا و تشخيص النقائص التي تعرقل تطورها" يوضح الفاف.
من جهتها تنظم تونس في شهر سبتمبر المقبل ملتقى حول العنف بالملاعب " لجس النبض حول هذه الظاهرة التي تفاقمت و دراسة السبل الكفيلة للحد منها و المساهمة في خلق جو رياضي سليم" يضيف نفس المصدر.
أما المغرب فسوف ينظم في شهر ديسمبر المقبل ملتقى يناقش خلاله النصوص القانونية و إمكانية إنجاز رزنامة موحدة للبطولات المغاربية الخمسة (الجزائر, مصر, ليبيا, تونس والمغرب).
وسيتم عرض هذا المشروع في موعد لاحق على الكنفيدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف) توضح الهيئة الكروية الجزائرية.
فخلال الاجتماع الأخير للجنة التنفيذية لاتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم المنعقد بالرباط ، صرح رئيس الهيئة الكروية, الجزائري محمد رواراوة بأنه "مرتاح" للعمل المنجز من قبل هيئته والذي يساهم في تطوير كرة القدم في شمال إفريقيا.
وقد ناشد رواراوة اتحاديات البلدان الأعضاء "بتكثيف مشاركاتهم في منافسات اتحاد شمال إفريقيا, وخاصة لدى الفئات الشبانية حتى ترفع من مستواها على الصعيد القاري".

سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)