الجزائر - A la une


الجزائر تتراجع إلى المركز ال51



الجزائر تتراجع إلى المركز ال51
تراجعت الجزائر بعشر مراتب و أصبحت تحتل المركز الحادي و الخمسين في ترتيب الاتحادية الدولية لكرة القدم لشهر جوان والذي نشرته الهيئة الكروية العالمية اليوم الأربعاء على موقعها الرسمي على شبكة الانترنت.
و تحتل الجزائر على المستوى الإفريقي المرتبة التاسعة متأخرة عن كل من كوت ديفوار (14) وغانا (33) مصر (34) بوركينا فاسو (37) نيجيريا (41) السينغال (43) جنوب إفريقيا (47) و الكاميرون (48).
أما تانزانيا المنافس المقبل للمنتخب الجزائري في التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس إفريقيا للأمم 2012 فتراجعت بعشرة مراكز و تحتل الصف ال 127 .
منتخبا المغرب و إفريقيا الوسطى الموجودين في نفس مجموعة الجزائر في التصفيات المؤهلة لكاس إفريقيا يحتلان على التوالي المركزين 63 و 91 .
وقد عرف ترتيب الفيفا لشهر جوان تغييرات كبيرة بسبب منافسة الكأس الذهبية للكونكاكاف إضافة إلى بعض المقابلات الخاصة بتصفيات كاس العالم 2014 .
أما على مستوى مقدمة الترتيب فقد احتفظت كل من اسبانيا و هولندا على المرتبين الأولى و الثانية عالميا بينما خسرت البرازيل مرتبتها الثالثة.
وسيكون ترتيب شهر جويلية المقبل الذي سيصدر يوم 27 في غاية الأهمية بحيث سيأخذ بعين الاعتبار من قبل الفيفا في عملية سحب القرعة الخاصة بكاس العالم 2014 .




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)