الجزائر - A la une


التينتوب يريد الرحيل عن مدريد



التينتوب يريد الرحيل عن مدريد
بدأت المشكلات تنخر في جسد ريال مدريد قبل أيام من انطلاق الموسم الجديد الذي يترقبه الجمهور العالمي على أحر من الجمر لمتابعة "الكلاسيكوهات" المشتعلة أمام برشلونة بطل أوروبا و"الليغا" وأقربها على لقب السوبر الإسباني منتصف أوت/ أغسطس الجاري.
وتجسدت المشكلة الحقيقية في تنافس لاعبي البيت الأبيض على مقاعد أساسية في تشكيلة الموسم الجديد بعد التعاقدات الجديدة التي أبرمها الريال بحثاً عن مجد جديد محلياً وأوروبياً، في وقت يمر بعضهم بظروف نفسية صعبة بسبب الإصابة أو تراجع المستوى الفني.
وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية في عددها الصادر الأربعاء عن رغبة النجم التركي حميد التينتوب في الرحيل عن النادي الملكي والعودة إلى بلاده لعدم وجود فرصة تمنحه الظهور القوي بالقميص الأبيض رغم اقتراب تعافيه من الإصابة.
وأكدت الصحيفة أن التينتوب أجرى مكالمة هاتفية مع رئيس النادي التركي أبلغه فيها بأنه "لا يلقى الاهتمام في الريال وليس سعيداً مع زملاءه الجدد ولا يريد أن يكون لاعباً عادياً".
وقال النجم التركي: "لن يكون لي قيمة في الفريق حتى أبرز نفسي والمشكلة أنني ما زلت أعاني من إصابة حتى شهر أيلول/ سبتمبر المقبل, سأرى كيف ستجري الأمور حتى يناير من العام المقبل, وفي حال لم يتغير شيء فإنني أريد الانتقال إلى غلطة سراي".
وكان ريال مدريد قد تعاقد مع التينتوب (28 عام) من بايرن ميونيخ الألماني لمدة أربعة أعوام، ويعد لاعب الوسط التركي الذي انتقل من شالكه إلى بايرن عام 2007 لثلاثة مواسم حتى 2010 ومدد عقده موسما إضافيا، ثالث لاعب يضمه مدرب ريال البرتغالي جوزيه مورينيو منذ انتهاء الموسم بعد مواطنه نوري شاهين والمهاجم الإسباني خوسيه كاليخون.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)