الجزائر - A la une


البنزرتي يتمسك في صدارة الدوري التونسي



البنزرتي يتمسك في صدارة الدوري التونسي
حقق البنزرتي فوزا مهما على امل حمام سوسة ليواصل عروضه القويه هذا الموسم و عزفه المنفرد على الصدارة.
و كان امل حمام سوسة المبادر في التسجيل في الدقيقه 12 غير ان البنزرتي رد عليه بثلاثيه رافعا رصيده الى 16 نقطه في صدارة الترتيب متقدما بنقطتين على مستقبل المرسى الذي فاز بدوره على الملعب التونسي في الرمق الاخير من المباراة بهدف وحيد سجله ديدي ليبري في الدقيقه 86.
و تجمد رصيد الملعب التونسي عند عشر نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف فقط خلف النجم الساحلي الذي فاز على الترجي الجرجيسي 3-2.
وتغلب الاتحاد المنستيري على الأولمبي الباجي بهدف وحيد سجله نضال النفزي لاعب الأولمبي الباجي عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 43.
ارتفع رصيد الاتحاد المنستيري إلى أربع نقاط في المركز الثالث عشر بفارق الأهداف فقط خلف الترجي التونسي ومستقبل قابس وأمام الترجي الجرجيسي.
وفاز شبيبة القيروان على النجم الرياضي الخلادي بهدف وحيد سجله أنيس الطرودي في الدقيقة 39 ليرتفع رصيد شبيبة القيروان إلى سبع نقاط في المركز السابع ويظل النجم الخلادي دون رصيد من النقاط في المركز السادس عشر الأخير.
وتغلب نادي حمام الأنف على قوافل قفصة 4-1 ليرفع الأول رصيده إلى ست نقاط في المركز التاسع ويتجمد رصيد قوافل قفصة عند نقطة واحدة في المركز الخامس عشر قبل الأخير.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)