الجزائر - A la une


الاتحادية المغربية ستعلن الأسبوع المقبل مكان اللقاء



الاتحادية المغربية ستعلن الأسبوع المقبل مكان اللقاء
ستعلن الاتحادية الملكية المغربية لكرة القدم خلال الأسبوع المقبل عن مكان تنظيم مقابلة المغرب- الجزائر لحساب الجولة الرابعة من تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2012 حسبما نقلته الصحف المغربية اليوم السبت.و كتبت صحيفة "أخبار اليوم" نقلا عن مصدر مقرب من الاتحادية أنه من المنتظر أن تجتمع لجنة خاصة مكلفة بتنظيم هذا اللقاء تضم أعضاء من الاتحادية الملكية المغربية لكرة القدم و رئيس الاتحادية علي فاسي فهري و مدرب الفريق إيريك جيريتس للخروج بقرار بشأن الملعب الذي سيحتضن هذا الدار بي المغاربي.
و أكدت الصحيفة أن الاتحادية المغربية ستعلم الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم و الاتحادية الجزائرية لكرة القدم حسب القوانين السارية فور توصل اللجنة إلى اتفاق.
و من جهة أخرى ، أكدت الصحيفة ، أن الاضطرابات التي تخللت لقاء راجا الدار البيضاء و القوات الملكية المسلحة يوم 18 أفريل بمركب محمد الخامس بالعاصمة الاقتصادية المغربية و التي لقي خلالها مناصر مصرعه أثارت تخوفات لدى بعض أعضاء الاتحادية الملكية المغربية لكرة القدم من وقوع أحداث مماثلة.
و أشار نفس المصدر ، أن هذه الاضطرابات جعلت البعض يقترح تنظيم المقابلة في مدينة أخرى على غرار ملاعب مراكش و فاس و طنجة و الرباط مضيفا أن هذا الاحتمال تعثر أمام إرادة جيريتس و وزير الرياضة منصف بلخياط في تنظيم المقابلة بالدار البيضاء.
و من جهة أخرى ، نقلت يومية "الصباح" أن المدرب البلجيكي سيعلن عن قائمة اللاعبين المغربيين الذين تم استدعاءهم للمقابلة أمام الجزائر يوم 18 ماي المقبل مستبعدة هذه المرة الإعلان عن القائمة الأولى كما كان الحال من قبل.
تجري مقابلة المغرب-الجزائر يوم 4 جوان المقبل لحساب الجولة الرابعة من تصفيات كأس إفريقيا للأمم التي تنظم في الغابون و غينيا الاستوائية.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)