الجزائر - A la une


الإتحاد يعسكر بالطائف تحسبا للموعد القاري



الإتحاد يعسكر بالطائف تحسبا للموعد القاري
واصل الفريق الأول لكره القدم بنادي الإتحادتدريباته بمعسكره الذي يقام على ملاعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، بمشاركة اللاعب صالح الصقري الذي إنضم الخميس لمعسكر الفريق.
الجهاز الفني واصل تركيزه على الجوانب اللياقية كما عمد إلى إجراء مناورة بين اللاعبين وسط متابعة عدد كبير من الجماهير الإتحادية.
ومنح الجهاز الفني اللاعبين راحة الجمعة حيث يقوم أعضاء الفريق بزيارة مزرعة تركي بن محمد السديري الذي واجه الدعوة لأعضاء الفريق الإتحادي.
إنضمام برانكو
من جهة أخرى ينضم لمعسكر الفريق الجمعة مساعد المدرب برانكو ومدرب اللياقية ألكسندر في إطار تجهيز اللاعبين للموسم الرياضي الجديد.
الجدير بالذكر أن المعسكر بدأ الأربعاء الماضي بدون تواجد اللاعبين الدوليين وبغياب اللاعب مناف أبو شقير بسبب الإصابه ونايف هزازي الممنوح إجازه من إدارة المنتخب السعودي حتى السبت المقبل.
فارغا يصل الجمعة
وفي شأن أخر يصل الجمعة المدرب البلجيكي زفينكو فارغا الذي سيشرف على الفريق الأولمبي لكرة القدم اعتبارا من مران السبت المقبل، وفي هذه السياق أوضح عضو مجلس الإدارة المشرف العام على الفريق الأولمبي أ.سامر محضر بأن هذه الخطوة إنما تأتي في إطار تعضيد قوة الفريق الأولمبي وتوحيد المدرسة التدريبية مع الفريق الأول.
حيث أن المدرب فارغا صاحب خبرة واسعة في مجال تدريب الفئات السنية إذ أنه سبق له تدريب عددا من الأندية وأخيرا أشرف على تدريب المنتخب الصربي.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)