الجزائر - A la une


الإتحاد العراقي يبدأ التفاوض مع البرازيلي زيكو

الإتحاد العراقي يبدأ التفاوض مع البرازيلي زيكو
غض الإتحاد العراقي لكرة القدم النظر عن التعاقد المحلي عدنان درجال مدرب الوكرة القطري بعدما أكد في وقت سابق مسؤول فيه اقتراب التعاقد معه، بينما اشارت مصادر مقربة من الإتحاد إلى بدء الأخير مفاوضات مع البرازيلي زيكو.
وذكر نائب رئيس الاتحاد شرار حيدر لفرانس برس "لقد اجتمع الاتحاد مساء الخميس ووجد انه من الافضل التعاقد مع مدرب اجنبي لقيادة المنتخب في الفترة المقبلة ووقع الاختيار على البرازيلي زيكو وبدأنا مفاوضات فعليه معه يمثلنا فيها رئيس الاتحاد في العاصمة الاردنية عمان".
ولم يذكر نائب رئيس الاتحاد الاسباب الحقيقيةالتي وقفت وراء التراجع عن فكرة التعاقد مع درجال بعدما كان متحمسا لذلك خصوصا عندما اشار النائب الاول لرئيس الاتحاد عبد الخالق مسعود الى قرب التعاقد معه.
واوضح حيدر "رئيس الاتحاد موجود الان في العاصمة الاردنية عمان يواصل مفاوضاته مع شقيق المدرب زيكو لاستكمال جميع التفاصيل والاتفاق عليها قبل التوقيع على العقد".
والمحت تسريبات من مصادر مقربة من الاتحاد العراقي الى ان عددا من اعضائه عارضوا فكرة التعاقد مع درجال.
وكان النائب الاول لرئيس الاتحاد العراقي عبد الخالق مسعود ذكر لفرانس برس في وقت سابق ان"المفاوضات مع عدنان درجال جادة ولم يتبق سوى الاقرارالجماعي لهذا الاختيار اثناء اجتماع الاتحاد مساء الاربعاء".
ولم يصدر الى الان اي رد فعل من قبل درجال بعد تراجع الاتحاد عن فكرة التعاقد معه للاشراف على تدريب المنتخب الذي كان درجال واحدا من اعمدته الاساسية في ثمانينات القرن الماضي.
على صعيد اخر، ذكر شرار حيدر ان الاتحاد القطري طلب من نظيره العراقي تأجيل موعد المباراة الودية بين منتخبيهما التي كانت مقررة في 10 الحالي في الدوحة الى اشعار اخر.
ولم يعط المسؤول العراقي اي توضيحات اخرى تقف وراء التأجيل.

سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)