الجزائر - A la une


الأهلي يدعو المولودية المفاوضات بخصوص سعيود



الأهلي يدعو المولودية المفاوضات بخصوص سعيود
أكد هادي خشبة المدير التنفيذي للجنة الكرة بالنادي الأهلي المصري أن إدارته تنتظر مباشرة المفاوضات المالية مع نظيرتها في مولودية الجزائر لتحويل اللاعب الجزائري أمير سعيود إلى نادي العاصمة الجزائرية, على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر.وصرح المسؤول في النادي المصري لجريدة ''اليوم السابع'' المحلية بأن "لجنة الكرة بالأهلي وافقت مبدئيا على إعارة أمير سعيود لنادي مولودية الجزائر لمدة ستة أشهر تبدأ من شهر جانفي القادم".
وأضاف: "ننتظر حاليا التفاوض حول المقابل المالي لإتمام الصفقة"، مشيرا إلى أن المهندس عدلي القيعي مدير إدارة التعاقدات بالنادي "يتولى حاليا عملية التفاوض بشأن المقابل المالي للانتهاء من الصفقة".
وتعد هذه المرة الثالثة التي يستعد فيها الأهلي لإعارة لاعبه الجزائري إلى فريق آخر، بعد أن سبق لسعيود أن لعب لصالح العربي الكويتي خلال موسم 2008- 2009، قبل أن يتحول الصائفة الماضية إلى الإسماعيلي المصري، لكنه أصر على تغيير الأجواء مجددا بعد أن خرج من حسابات الطاقم الفني للفريق.
وتسعى إدارة مولودية الجزائر للتعاقد مع سعيود منذ عدة أسابيع, لكن نظيرتها في الأهلي كانت تنتظر فسخ مسيري الإسماعيلي لعقدهم مع لاعب المنتخب الأولمبي الجزائري لمناقشة الموضوع، وهو الأمر الذي لم يحدث إلا يوم الأربعاء الماضي حيث أعلن الإسماعيلي عن تخليه عن سعيود.
وتبدي إدارة المولودية تفاؤلا كبيرا بخصوص إتمامها لصفقة سعيود في بحر الأسبوع القادم ، حيث أكد أحد أعضائها اليوم الجمعة في تصريحات للإذاعة الجزائرية ، أن سعيود "سيكون في المولودية الأسبوع القادم وسيتنقل مع الفريق إلى اسبانيا للمشاركة في التربص الشتوي انطلاقا من 8 جانفي القادم".




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)