الجزائر - A la une


الأهلي السعودي يتعاقد مع المدرب التشيكي جاروليم

الأهلي السعودي يتعاقد مع المدرب التشيكي جاروليم
أعلن نادي الأهلي السعودي اليوم الخميس تعاقده رسمياً مع المدرب التشيكي كاريل جاروليم لقيادة الفريق الكروي الأول لمدة موسم واحد قابل للتجديد.
وقال رئيس النادي الأمير فهد بن خالد في بيان: "التعاقد مع المدرب جاروليم جاء ليطوي صفحة البحث عن مدرب مناسب لفريق الأهلي، بطل كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، ويستطيع بمشيئة الله استثمار إمكانياته ومواصلة انتصاراته من خلال ما حملته سيرة المدرب الذاتية من عمل دؤوب وحرص على التحدي مع الفرق التي دربها وحقق معها الإنجازات والبطولات وبعضها تحسنت نتائجها بمجرد تسلمه دفة القيادة التدريبية".
وأكد الأمير فهد أن المدرب وجهازه الفني تسلموا تأشيراتهم، وسيصل المدرب إلى جدة يوم الأحد المقبل لبدء مهامه مع الفريق الكروي الأول، حيث يتضمن الجهاز التدريبي لجاروليم مساعد مدرب ومدرب لياقة ومدرب حراس.
مسيرة جاروليم (54 عاماً) التدريبية بدأت عام 1997 مع فريق دوكلا بريبرام، وفي عام 2000 كانت النقلة الكبيرة حين تولى تدريب سلافيا براغ التشيكي، قبل أن يعود في العام الذي يليه إلى فرنسا كمدرب مساعد في نادي ستراسبورغ برفقة مواطنه المدرب إيفان هاسيك.
وفي عام 2003، عاد جاروليم إلى التشيك ليعمل مدرباً لفريق سلوفاكو حتى 2005، ومنه إلى ناديه السابق سلافيا براغ حيث أمضى معه خمسة مواسم حتى 2010، حقق خلالها بطولة الدوري التشيكي مرتين (2008 و2009)، وحصل على جائزة أفضل مدرب في التشيك مرتين.
ولم تكن بداية سلافيا جيدة في موسم 2011، حيث لعب الفريق تحت قيادة جاروليم 10 مباريات ولم يحقق سوى 10 نقاط، ليستقيل كارل من تدريب الفريق وينتقل إلى سلوفاكيا حيث درب سلوفان براتيسلافا وحققه معه مستويات ونتائج مميزة توجها ببطولتي الدوري والكأس.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)