الجزائر - A la une


الأندية العاصمية خارج ملعب 5 جويلية.



الأندية العاصمية خارج ملعب 5 جويلية.
تعتزم الرابطة المحترفة لكرة القدم إعادة النظر في قرار إقامة المباريات المحلية بين أندية العاصمة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى الموسم القادم بملعب 5 يوليو بالجزائر العاصمة.
وتتوجه الرابطة إلى منح الحق لكل ناد عاصمي باستضافة منافسيه في المقابلات المحلية بملعبه الخاص بدلا من ملعب الخامس يوليو الأكبر بالبلد بحسب ما أكده رئيس الرابطة محفوظ قرباج.
وأوضح قرباج متحدثا لوكالة الأنباء الجزائرية أن: "هيئته كانت بصدد برمجة المباريات المحلية بين أندية الوسط المنتمية لبطولة الرابطة المحترفة الأولى بملعب 5 يوليو، بيد أنه بعد الطلب الذي تقدم به فريق مولودية الجزائر لاستقبال منافسيه في الدوري بذات الملعب يدفعنا لإعادة النظر في قرارنا الأول".
وأضاف: "شرطنا الوحيد في برمجة ديربيات العاصمة بملعب 5 يوليو هو أن لا يكون هذا الملعب مستغلا من طرف أي فريق، وإلا سنمنحه الأفضلية في حالة إقامة المباريات المحلية بالملعب الذي يستضيف فيه هذا الفريق منافسيه الآخرين في البطولة".
وكان رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم محمد روراوة قد قرر إقامة المباريات المحلية العاصمية في موسم 2009-2010 بملعب 5 يوليو سعيا منه لمنحها أجواء أكثر أمنا، لكن هذا الإجراء سرعان ما تم التراجع عنه الموسم المنصرم حيث سمح لكل فريق الاستقبال في المقابلات المحلية بملعبه الخاص.



سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)