الجزائر - A la une


الأسترالي بريشيانو على مشارف النصر الاماراتي



الأسترالي بريشيانو على مشارف النصر الاماراتي
فتح نادي النصر خطاً للمفاوضات مع الأسترالي الدولي مارك بريشيانو صانع ألعاب لاتسيو الإيطالي لشغل مقعد اللاعب الآسيوي والإستفادة من تطبيق رابطة المحترفين قاعدة (3 1) التي تسمح للأندية الإماراتية التعاقد مع ثلاثة لاعبين أجانب إضافة للاعب آسيوي.
ووصلت المفاوضات إلى مرحلة متقدمة في طريقها إلى النجاح لكي يدعم النصر صفوفه بلاعب من طراز رفيع يعينه خلال المشاركة المرتقبة في النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا التي تأهل لها بعد حصوله على المركز الثالث على لائحة ترتيب الدوري الإماراتي.
الحسم خلال الشهر الجاري
ويتوقع أن يحصل النصر على توقيع بريشيانو خلال الشهر الجاري لكي يتسنى للاعب الإنخراط في استعدادات الفريق للموسم الجديد المقرر انطلاقته خلال سبتمبر المقبل، وسيحصل نجم الكانغارو على مليوني يورو عن الموسم الواحد.
ويعد بريشيانو (31 عام) من أبرز الوجوه الخبيرة في المنتخب الأسترالي إذ مثله في العديد من المناسبات الكبيرة أهمها نهائيات كأس العالم في ألمانيا عام 2006 وأسهم في بلوغ بلاده الدور الثاني في البطولة ذاتها، كما يمتلك بريشيانو رصيداً وافراً من الخبرات اكتسبها بحكم لعبه في الدوري الإيطالي لمدة 12 عاماً مثل فيها أندية إمبولي وبارما وباليرمو ولاتسيو.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)