الجزائر - A la une


اطلاق اسم “الاتحاد” على ملعب مانشستر سيتي

اطلاق اسم “الاتحاد” على ملعب مانشستر سيتي
أكد نادي مانشستر سيتي الإنكليزي لكرة القدم اليوم الجمعة عبر موقعه الرسمي أن استاد “سيتي أوف مانشستر” سيصبح اسمه “استاد الاتحاد” ، في إشارة إلى شركة طيران “الاتحاد” الإماراتية.
وتم توقيع اتفاقية شراكة بين شركة الاتحاد ومانشستر سيتي اليوم الجمعة، تمتد لعشرة أعوام، بحضور جاري كوك الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد، وجيمس هوغان الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد، وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية
وكذلك مددت شركة الاتحاد رعايتها لقميص نادي مانشستر سيتي. وأشارت وسائل الإعلام أن الصفقة بين مانشستر سيتي وطيران الاتحاد تكلفت نحو 150 مليون جنيه إسترليني (241 مليون يورو) لمدة عشرة أعوام
وكشفت شركة “الاتحاد للطيران”، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة اليوم الجمعة، النقاب عن طائرة “إيرباص من طراز أيه 330-200′′ بألوان فريق نادي مانشستر سيتي، في إطار اتفاقية رعاية الشركة الإماراتية للنادي الإنكليزي.
وتولى فريق مكون من 40 رساماً على مدار 18 يوماً في أبوظبي، رسم تصميم طائرة “إيرباص أيه 330-200′′ بألوان فريق نادي مانشستر سيتي لكرة القدم، وتطلب الأمر استخدام حوالي 450 لتراً من الطلاء لإنهاء العمل، بحسب ما أعلنته وكالة الأنباء الإماراتية.
وستقوم الطائرة بتنفيذ العديد من الرحلات الجوية، وبجانب خط أبوظبي مانشستر ستتجول الطائرة في العديد من المدن الأخرى مثل ميلانو وفرانكفورت وبروكسل وجوهانسبورج وكيب تاون وكوالالمبور وجاكرتا وسنغافورة وإسطنبول ووجهات أخرى على امتداد الشرق الأوسط والهند.
وأعرب جيمس هوجن، الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للطيران، عن فخره برعاية الشركة لفريق مانشستر سيتي لكرة القدم وبالتزامها، مشيراً إلى أن مدينة مانشستر كانت واحدة من الوجهات الرئيسة للاتحاد للطيران على مدار السنوات الخمس الماضية.
وأعلنت شركة الاتحاد للطيران رعايتها لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم منذ شهر مايو/أيار 2009، حيث حقق النادي منذ ذلك الوقت نجاحات كبيرة، بما فيها فوزه بكأس الاتحاد الإنكليزي للمرة الأولى منذ عام 1969 في الموسم الماضي2010/2011




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)