الجزائر العاصمة - A la une


اتحاد العاصمة ينتظر التحاق مهاجم من منتخب نيجيريا

اتحاد العاصمة ينتظر التحاق مهاجم من منتخب نيجيريا
تنتظر إدارة اتحاد العاصمة (الرابطة المحترفة الأولى) التحاق مهاجم من منتخب نيجيريا لأقل من 23 عاما لتدعيم تشكيلتها به تحسبا للشطر الثاني من الموسم الجاري حسب ما أفاد به اليوم الخميس المدير العام للنادي العاصمي. وصرح مولدي عيساوي قائلا: "لقد أرسلنا دعوة إلى اللاعب النايجيري وننتظر التحاقه بالجزائر خلال الأيام القليلة القادمة".وأضاف: "أنا شخصيا من يتكفل بالاتصال بهذا اللاعب ، وحسب متابعتي له، فإنه يملك إمكانيات كبيرة تجعله قادرا على تقديم الإضافة المرجوة على مستوى خط هجوم فريقنا".
ورغم ثراء تشكيلة الاتحاد التي تعززت بأفضل لاعبي البطولة الوطنية خلال الصائفة الماضية، إلا أن مدرب الفريق ، الفرنسي ديديي أولي نيكول, أبدى رغبته في تعزيز خطه الأمامي "بقناص للأهداف".
واعتبر نفس المتحدث بأن اللاعب النايجيري الذي وقع عليه الاختيار "يملك المواصفات التي يبحث عنها المدرب" ، مخبرا في ذات الوقت بأنه "شارك مؤخرا مع منتخب بلاده في البطولة الإفريقية لأقل من 23 عاما بالمغرب وتألق بشكل لافت".
غير أن ذات المصدر ، رفض الكشف عن اسم هذا اللاعب، مبررا ذلك بخشيته من "حدوث أية مزايدات محتملة"، مكتفيا بالقول "أنه شارك في المباراة التي لعبها منتخبه أمام الجزائر"، لحساب الجولة الأخيرة من الدور الأول للبطولة الإفريقية.
للتذكير، فإن تلك المقابلة انتهت لصالح نيجيريا بأربعة أهداف لواحد، وشهدت تسجيل المهاجم راحيم لوال لثلاثية كاملة في مرمى ''الخضر''.
"على بن علجية أن لا يقفز على المراحل"
وبخصوص المهاجم الشاب مهدي بن علجية، المطلوب من طرف نادي ماريتيمو البرتغالي، فقد أخبر عيساوي بأنه تحدث أمس الأربعاء مع اللاعب بعد نهاية الحصة التدريبية ، مؤكدا أن إدارة الفريق "لم تفصل في الموضوع بعد".
وتابع: "بن علجية يريد أن يتنقل إلى البرتغال لإجراء تجارب تقنية مع نادي ماريتيمو، وشخصيا نصحته بعدم التسرع والقفز على المراحل، لأنه لاعب شاب وبدأ يتألق رويدا رويدا، وعليه أن يحسن تسيير مشواره الكروي".
واعترف المسؤول في النادي العاصمي ، بأن فريقه "أصبح في حاجة ماسة" لخدمات مهاجم المنتخب الأولمبي الجزائري ، الذي فرض نفسه في التشكيلة الأساسية لأصحاب الزي الأحمر والأسود في الفترة الأخيرة.
من جهته ، صرح بن علجية لموقع ''فوت أفريكا'' أنه ينوي السفر إلى البرتغال "الأحد أو الاثنين القادمين" ، مشيرا ، إلى أنه "بانتظار الحصول على تأشيرة الدخول إلى التراب البرتغالي".




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)