الجزائر العاصمة - A la une


اتحاد العاصمة يضم جديات لعموري

اتحاد العاصمة يضم جديات لعموري
وقع جديات الأربعاء على عقد لموسم واحد مع نادي اتحاد العاصمة قادما من نادي جمعية الشلف الذي إنتهى عقده معه شهر يونيو/حزيران الماضي.
ويأتي ترسيم توقيع جديات لينهي بذلك مسلسل طويل تداول إسم اللاعب على أكثر من نادي بداية من تجديده في فريقه الشلف أو العودة لفريقه السابق وفاق سطيف أو الإنتقال لمولودية العاصمة لينتهي به المقام في فريق الأحلام بقيمة مالية قيل أنها الأكبر حاليا في سوق الإنتقالات في إنتظار إنتقال خالد لموشية الذي سيكون اللاعب الأغلى في البطولة الجزائرية.
وسيكون جديات (30 عاما) اللاعب الحادي عشر الجديد في فريق اتحاد العاصمة في إنتظار إضافة إسم آخر قد يكون خالد لموشية متوسط ميدان وفاق سطيف الذي إتفق على القيمة المالية ومدة العقد خلال المفاوضات التي جمعته بالعاصمة الفرنسية باريس مع شقيق مالك شركة الاتحاد.
كتيبة النجوم لفريق الملايير
بسط نادي اتحاد العاصمة هيمنته على سوق إنتقالات اللاعبين بالجزائر باستحواذه على معظم النجوم المتألقة في أول بطولة إحترافية محلية، بفضل الميزانية الضخمة التي رصدها الملياردير رجل الأعمال علي حداد مالك النادي.
وأضحى اتحاد العاصمة الفريق الأقوى بشريا في البطولة المحلية بكسبه أبرز اللاعبين بداية من حراسة المرمى الذي استعاد فيه الدولي محمد الأمين زماموش القادم من الغريم مولودية العاصمة، إلى الدفاع الذي تدعم بأربعة لاعبين وهم فريد بلعباس من مولودية وهران ، عبد القادر العيفاوي من وفاق سطيف، ربيع مفتاح من شبيبة بجاية، نسيم بوشامة من مولودية العاصمة.
فيما تدعم خط الوسط بأربعة لاعبين أيضا وهم فهام بوعزة من وفاق سطيف، سليم بومشرة وحمية بوعلام من اتحاد الحراش ومولود جديات من جمعية الشلف، فيما إقتصر التدعيم الهجومي على هداف شبيبة القبائل فارس حميتي.
لموشية وبزاز لغلق الاستقدامات
لن تتوقف إنتدابات نادي اتحاد العاصمة عند الأسماء السابق ذكرها بل ستتعداها إلى إسمين آخرين سيغلقان القائمة بشكل نهائي.
وسيكون كل من خالد لموشية متوسط ميدان وفاق سطيف والمنتخب الجزائري، وياسين بزاز مهاجم نادي تروا الفرنسي آخر الموقعين في نادي العاصمة، بعد أن إتفقا بشكل رسمي على القيمة المالية ومدة العقد خلال المفاوضات التي جمعتهما بفرنسا.
اللقب للاتحاد
يبدو اتحاد العاصمة في رواق أفضل لكسب تاج البطولة الوطنية الموسم المقبل ليضمن بذلك المشاركة في دوري أبطال أفريقيا التي حدد فيها مالك الشركة علي حداد الفوز بتاجها أيضا، وهي السياسة الجديدة التي شكلت ذعرا بين الأندية المنافسة على اللقب في شاكلة وفاق سطيف جمعية الشلف وشبيبة القبائل.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)