الجزائر - A la une


اتحاد الحراش متمسك بمدربه شارف

اتحاد الحراش متمسك بمدربه شارف
نفى فيصل بن سمرة، نائب رئيس اتحاد الحراش أن تكون إدارة النادي قد فكرت في الأستغناء عن خدمات مدرب الفريق بوعلام شارف بعد الخسارة أمام تلمسان ضمن الأسبوع الخامس عشر والأخير لدوري الرابطة المحترفة الأولى الجزائري.
وتعرض الحراش لخسارة مفاجئة من تلمسان صفر - 1 حطمت طموحاته باللحاق بوصافة الدوري وهوت به إلى المركز السادس ب24 نقطة متأخرا بثلاث نقاط فقط عن وفاق سطيف واتحاد الجزائر المتصدرين. وهي الخسارة الثانية للفريق منذ بدء الموسم بقواعده.
لا نية لإقالة شارف
وقال بن سمرة: "لم نفكر أبدا بإقالة المدرب شارف الذي يقوم بعمل ممتاز بدليل المركز الذي يحتله الفريق رغم رحيل عدد من لاعبي الفريق نهاية الموسم"، مشيرا إلى أن المدرب سيشرف الأحد على تمرين الفريق بصفة عادية على حد تعبيره.
ويوجد بوعلام شارف، المدرب المساعد السابق للمدرب رابح سعدان بأمم أفريقيا 2004، على رأس فريق "الكواسر" منذ أربعة مواسم حقق خلالها نتائج طيبة وساهم باكتشاف عدد من المواهب بينها المهاجم بونجاح الذي استدعي للمنتخب الأول، قبل أسابيع، رغم قدومه من فريق لعب بالدرجة الخامسة.
ثورة الجماهير
ورغم ذلك تلقى المدرب العديد من الشتائم والسباب من جماهير الفريق في مباراة تلمسان ما حدا به للإنسحاب من دكه الإحتياط قبل نهاية الشوط الأول في خطوة فسرت بغضبه على تصرفات الجماهير.
وندد المتحدث بسلوك أنصار الفريق تجاه المدرب شارف، داعيا إياهم للصبر على نتائج الفريق والوقوف إلى جانبه في مثل هذه الأوقات العصيبة على حد تعبيره.
وبشأن مستقبل الفريق خلال المرحلة المقبلة، أوضح بن سمرة أن اجتماعا بين الإدارة ومدرب الفريق مرتقب بعيد مباراة نجم القبة الجمعة، لحساب الدور 32 لكأس الجزائر، لتحديد أولويات الفريق خلال مرحلة الإياب وتعجيل حركة الإستقدامات بالمراكز التي يشكو منها الفريق ضعفا.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)