الجزائر - A la une


اتحاد الجزائر يقدم لاعبيه الجدد

اتحاد الجزائر يقدم لاعبيه الجدد
بحضور مشجعي النادي ورجال الإعلام، قدم الثلاثاء فريق اتحاد الجزائر لاعبيه الأربعة جدد تم التعاقد معهم خلال فترة الإنتقالات الصيفية تحسبا للموسم الكروي الجديد لبطولة الرابطة المحترفة الأولى التى تنطلق يوم 10 سبتمبر/أيلول المقبل.
ويتعلق الأمر بنسيم بوشامة القادم (مولودية الجزائر) و فاهم بوعزة (وفاق سطيف) وفارس حميتي (شبيبة القبائل) وفريد بلعباس (مولودية وهران).
في انتظار لموشية
كان اتحاد الجزائر قدم الأحد دفعة أولى من اللاعبين الجدد و يتعلق الامر بكل من سليم بومشرة (اتحاد الحراش) بوعلام حمية (اتحاد الحراش) وربيع مفتاح (شبيبة بجاية).
ولا يبدو أن هذه التعاقدات ستشفي نهم فريق "سوسطارة" الباحث لاستعادة أمجاده الضائعة. فقد أعلن ربوح حداد شقيق رئيس النادي عزم الإدارة تدعيم التشكيل بلاعب وسط ميدان في إشارة إلى لاعب وفاق سطيف خالد لموشية الذى تبقى الاتصالات معه جارية.
إبعاد
ونجا الاتحاد، الذي يدربه الفرنسي هيرفي رينارد، من الهبوط إلى الدرجة الثانية خلال الجولة الأخيرة من الموسم المنقضي. وانتهت معها مغامرة عدد كبير من لاعبيه بينهم نجميه حسين عشيو وكريم غازي اللذين يحتمل إنضمامها إلى الجار مولودية الجزائر والمدافع فريد شكلام الذي بات قريبا من العودة إلى فريقه السابق جمعية الشلف.

سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)