الجزائر - A la une


إيمري: لا نفكر في مباراة تشيلسي

إيمري: لا نفكر في مباراة تشيلسي
أكد مدرب فريق فالنسيا أوناي إيمري على ضرورة الفوز أمام إسبانيول في المباراة التي ستجرى يوم السبت
على أرضية المستايا كما حث لاعبيه على نسيان مباراة تشيلسي الحاسمة التي ستجرى يوم الثلاثاء المقبل.
ففي تصريحاته لوسائل الإعلام، أكد إيمري على أهمية الفوز على إسبانيول قائلاً" الفريق يريد الفوز، ومباراة تشيلسي يوم الثلاثاء لن تأثر علينا لأننا لا نفكر فيها الآن"
وأضاف" صحيح أننا فزنا على إسبانيول في المستايا في آخر ثلاث مناسبات، لكنهم كانوا قريبين من تحقيق شيء ما في كل مرة. إنهم فريق يتمتع بالاستقرار وهو في طور البناء"
كما علق إيمري على عقوبة ميجيل الذي تأخر عن مران الفريق خلال الأسبوع الماضي" إننا نحاول اتخاذ أفضل قرار ممكن من أجل مصلحة الفريق، لكن قراراتنا تبقى داخل الفريق. قد تكون العقوبة اقتصادية، رياضية أو إقصاء من الفريق في أسوء الأحوال. لكن ما أستطيع التأكيد عليه هو أن ميجيل يتدرب مع المجموعة"
وتابع حديثه عن بعض اللاعبين الذين يريدون مغادرة الفريق بسبب قلة لعبهم" لست هنا من أجل التفكير في من يريد المغادرة، إنني أفكر في من يوجدون مع الفريق"
كما أبدى رأيه عن تصريحات ريكاردو كوستا المستاء من قلة الدقائق الممنوحة له" الباب أمام كوستا مفتوح من أجل التكلم معي، اللاعبون يعلمون أنهم يملكون حرية التعبير. لكن الآن الأهم هو التركيز على مباراة إسبانيول من أجل الفوز. لا يمكننا عرقلة تقدم الفريق"
واختتم حديثه مثنياً على لاعبه باريخو" إنه من نوعية اللاعبين التي تريد خدمة الفريق، وتصرفه يوضح ذلك، قد يريد مغادرة الفريق لكنني لا أظن أن هذا هو الوقت المناسب"




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)