بجاية - A la une


إجتماع "حاسم" لبجاية لتحديد مصير المدرب الفريق



إجتماع "حاسم" لبجاية لتحديد مصير المدرب الفريق
img src="http://i.eurosport.anayou.com/2011/12/03/787698-13427960-317-238.jpg" border="0" alt="إجتماع " لبجاية="لبجاية" "حاسم"=""حاسم"" لبجاية="لبجاية" height="120" align="absmiddle" style="float: right;" /
كشف عبد الحكيم مدان المشرف العام لنادي شبيبة بجاية أن إدارة النادي ستعقد، الإثنين، اجتماعاً وصفه ب "الحاسم" لضبط مستقبل مدرب الفريق فؤاد بوعلي.
وتسارعت الأحداث داخل البيت البجاوي إثر تردد شائعات بتنحية المدرب بوعلي وتحميله مسؤولية الإقصاء بالدور 32 لكأس الجزائر أمام فريق مغمور (مولودية الحساسنة)، وقرب تولي المدرب الفرنسي آلان ميشيل المنصب بدلاً عنه.
ورفض الدولي السابق (45 سنة) الكشف عن القرارات المحتملة للإجتماع المرتقب، لكنه شدد على "أهمية القرارات التي ستنبثق عنه"، مشيراً إلى أن "أعضاء مجلس إدارة النادي محبطون جداً بسبب الإقصاء المر من السيدة الكأس".
بوعلي ينفي
من جانبه نفى المدرب بوعلي الأخبار التي تحدثت عن أبعاده من تدرب الفريق البجاوي، وأوضح في تصريح للإذاعة الجزائرية الأحد، أنه لم يتلق لحد الآن أي قرار بشأن وضعيته مع الفريق.
ويشرف بوعلي على تدريب بجاية منتذ منتصف الموسم الماضي خلفاً لجمال مناد المدرب الحالي لشباب بلوزداد.
وتعرض المدرب بوعلي منذ بداية الموسم لانتقادات شديدة من أنصار بجاية بسبب فشله في تحقيق نتائج إيجابية خصوصاً داخل قواعده حيث فرض عليه التعادل في أكثر من مباراة، وذلك على الرغم من عودته في أخر مباراتين لعبهما بقواعده بفوزه على اتحاد الجزائر (2 - صفر) ومولودية سعيدة (3 - 1) في أثقل نتيجة يسجلها بميدانه منذ بداية الموسم.
وأنهى بجاية مرحلة الذهاب بالمركز الخامس ب 24 نقطة.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)