الجزائر - A la une


إجتماع المكتب التنفيذي لإتحاد شمال إفريقيا يوم 09 جويلية بالرباط



سيعقد يوم 09 جويلية 2011 إجتماع المكتب التنفيذي لإتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم ، وذلك على هامش فعاليات البطولة العربية لفئة أقل من 18 سنة التي ستقام بالرباط ( المغرب) المنظمة من طرف الإتحاد العربي لكرة القدم .
هذا و سيتناول أعضاء المكتب التنفيذي برئاسة رئيس إتحاد شمال إفريقيا السيد محمد روراوة عدة مسائل متعلقة بأنشطة الإتحاد و منافساته بعد توقفها لمدة ستة أشهر بسسب الأوضاع التي تمر بها كل من تونس ومصر و ليبيا .
كما سيتطرق المكتب التنفيذي إلى برنامج منافسات الفئات الشابة المزمع إجراؤها في الفترة الممتدة من 1 جويلية إلى 21 ديسمبر 2011 ، بالإضافة إلى كأس الأندية في نسختها الجديدة لموسم ( 2011 / 2012 ) ، وذلك بعد قرار توحيد كأس الأندية البطلة و كأس الأندية الحائزة على الكأس في مسابقة واحدة . والتي تنطلق إبتداءا من 19 أكتوبر تاريخ إجراء أدوار الربع نهائية وتنتهي في 21 ديسمبر 2011 .
هذا و ستقوم اللجنة التنفيذية لإتحاد شمال إفريقيا بتحديد موعد مباراة الكأس الممتازة التي ستجمع بين وفاق سطيف صاحب كأس الأندية الحائزة على الكؤوس و النادي الإفريقي حامل كأس الأندية البطلة .
ومن المنتظر أن يتطرق أعضاء الاتحاد إلى عدد من المسائل الأخرى على غرار تلك المتعلقة بالجانب المالي وتكوين اللجان وكذا تعديل بعض مواد القانون الأساسي لاتحاد شمال إفريقيا و التي ستقدم من أجل المصادقة عليها خلال إنعقاد الجمعية العامة القادمة .




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)