بسكرة


أولاد جلال في بسكرة: تذبذب في توزيع المياه بالمدينة القديمة



يشكو سكان المدينة القديمة ببلدية أولاد جلال غرب بسكرة، من مشكل تذبذب في توزيع مياه الشرب منذ عدة أيام، حيث استمرت الإنقطاعات لأكثر من يومين، ما أجبر المواطنين على الاستنجاد بمياه الصهاريج، رغم غلاء أسعارها، الأمر الذي عكر صفو حياتهم، خاصة و أن الأزمة تزامنت مع موجة الحر التي تشهدها المنطقة.وذكر بعضهم في اتصالهم بالنصر، أنه و رغم وعود المسؤولين المطمئنة بخصوص تحسين عملية التموين، إلا أن ظاهرة التذبذب مازالت مطروحة، ما ضاعف من حجم معاناتهم.
و أشاروا إلى حاجتهم الملحة للتزود بالمياه بشكل يومي، ما دفعهم إلى توجيه عشرات الشكاوى للسلطات المحلية و مسؤولي القطاع محليا، لإيجاد حل نهائي للوضع الذي يعيشونه منذ أشهر، لرفع الغبن عنهم و الأخذ بانشغالهم مأخذ الجد، بالنظر إلى حاجتهم الشديدة لذات المادة الضرورية.
كما يعاني سكان حي409 سكنات، من انقطاعات في التموين لأكثر من يومين و هو ما جعلهم يطالبون المسؤولين بإنهاء هذه الأزمة التي كانت سببا في جفاف حنفيات منازلهم و زادت من حدة مشاكلهم اليومية.
و بحسب مصادر محلية، فإن ربط الخزان بالمنقب الجديد في الأيام القادمة، من شأنه إنهاء الأزمة بشكل نهائي على مستوى الكثير من أحياء المدينة.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
يرجى إدخال الرمز أدناه
*



تحديث الرمز

(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)