الجزائر - A la une


ألمانيا "الرهيبة" تسحق هولندا بثلاثية وتنهي 2011 بدون هزائم

ألمانيا "الرهيبة" تسحق هولندا بثلاثية وتنهي 2011 بدون هزائم
حقق المنتخب الألماني فوزاً واضحاً وصريحاً على نظيره الهولندي استقر قوامه على ثلاثة أهداف نظيفة كانت قابلة
للزيادة، وذلك في المباراة الودية التي جرت بألمانيا وجمعت بين منتخبين من أنجح 3 منتخبات في التصفيات المؤهلة ليورو 2012.
لم تمهل ألمانيا ضيفتها الكثير من الوقت لتوقّع على الهدف الأول في الدقيقة 15 من هجمة منظمة جميلة بدأ بتناقل الكرة في الجبهة اليسرى بين أوزيل وبودولسكي وتوني كرووس الذي نقل كرة طويلة جميلة إلى داخل المنطقة لميروسلاف كلوزه الذي هيأ الكرة لتوماس مولر القادم من الخلف الذي أطلقها قوية في المرمى ليتقدم المانشافت بهدف نظيف.
وانتظر الألمان 11 دقيقة فقط ليوقّعوا على الهدف الثاني الجميل جداً بعد هجمة مرتدة انطلق بها توماس مولر ومررها لمسعود أوزيل على الرواق الأيمن ليرفعها الأعسر بيمناه عرضية على رأس ميروسلاف كلوزة الذي لم يضيع كعادته مثل هذه الكرات بعد أن حولها على يسار الحارس ستكيلنبرج الذي تسمّر لها إعجاباً.
استمرت السيطرة الألمانية وسط عجز تام من الهولنديين عن مجاراتهم في ظل ضغط نجوم البوندسليجا على منافسهم في أغلب أرجاء الملعب كما ظهر أكثر من لاعب هولندي بعيداً عن مستواهم وأبرزهم فيسلي شنايدر الذي لم تكن مفاجأة أن يظهر بهذا الشكل في ظل مستواه المتراجع مع ناديه إنتر.
في الشوط الثاني واصل الألمان سيطرتهم المطلقة فتمكنوا من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 66 عبر أوزيل الذي تلقى تمريرة سحرية من توماس مولر فأهداها لكلوزه الذي انفرد بالحارس لكنه فضل التمرير لأوزيل من جديد الذي لم يواجه صعوبة تذكر في إيداعها المرمى.
وكادت ألمانيا أن تعزز النتيجة خصوصاً في الدقائق الأخيرة من فرصة لكنهم اكتفوا بهذه النتيجة لينهي الناسيونال مانشافت عام 2011 بدون تعرضهم لأية هزيمة وليثبتوا أنهم المرشح الأقوى رفقة اسبانيا لنيل لقب يورو 2012.
هدف ألمانيا الأول
هدف ألمانيا الثاني




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)