الجزائر - A la une


أكور سييرى : أملنا أن يتعادل المغرب و الجزائر



مدرب إفريقيا الوسطى لكرة القدم, الفرنسي جول أكورسي، بأن التعادل بين المغرب و الجزائر ستكون النتيجة الأمثل لجمهورية إفريقيا الوسطى التي ستستقبل تانزانيا ، يوم الأحد، بمناسبة الجولة الرابعة (المجموعة الرابعة) من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2012 لكرة القدم.و قال أكورسي في تصريح للإذاعة الوطنية ، " إذا تعادل المغرب و الجزائر، ستكون فرصة لنا شريطة الفوز على تانزانيا. صراحة التعادل في مراكش سيكون مناسبا كثيرا لنا".
سيستقبل المنتخب المغربي يوم السبت نظيره الجزائري (00ر21). و بحوزة الفرق الأربعة المشكلة للمجموعة التصفوية الرابعة أربع نقاط ، عشية إجراء الجولة الرابعة.
و عن مباراة المغرب الجزائر، يرى المدرب السابق لشبيبة بجاية أن السناريو سيكون مختلفا عن مباراة الذهاب حيث فاز الخضر ب 1-0 في عنابة.كما أضاف ، " أظن أن هذه المباراة ستكون مختلفة مقارنة بمباراة عنابة. المغرب سيحاول تحقيق الفوز حتى يعود للسباق بعد هزيمة عنابة, في حين سيسعى الجزائريون من أجل تفادي الهزيمة. لكن الشيء الذي لا افهمه هو قرار المغاربة بنقل المباراة إلى مراكش".
كما أضاف في الختام ، عن رأيه في مباراة فريقه ضد تانزانيا، يرى أكورسي أن فريقه قادر على كسب نقاط المباراة. " مصيرنا بين أيدينا. إذا أردنا الذهاب بعيدا علينا الفوز. أظن بأن لدينا الإمكانيات لتحقيق ذلك، خاصة إننا كنا قادرين على العودة من دار السلام بنقطة التعادل في مباراة الذهاب. الرهان كبير, لان الفوز مع التعادل في مباراة مراكش يمكننا من اعتلاء المرتبة الأولى".




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)