سعيدة



أعد الأنصار بنهاية موسم سعيدة



@ هل يمكن أن توضّح لنا أسباب خسارتكم الأولى هذا الموسم؟^ أمر مؤسف، حقيقةً تأثّرنا كثيرًا لذلك، دخلنا المباراة بكلّ عزم لتحقيق نتيجة إيجابية أمام إتحاد عنّابة، على الورق كانت الأمور تصبّ في مصلحتنا و في غفلة من أمرنا قبلت شباكنا بهدف في الربع الأول من عمر اللقاء، كنّا خارج الإطار في الشوط الأوّل، قبل أن نرتّب صفوفنا في الشوط الثاني و نظهر فيه بوجه أوجه، لكن للأسف لن نوفّق في ترجمة الفرص التي أتيحت لنا أمام شباك المنافس.
@ ما الذي كان ينقصكم في تلك المباراة؟
^ مثل هذه المباريات لا تُلعب بل تفوز بها و تحصد نقاطها، لا تنتظر أداءً كبيرًا، لكن مع هذا حاولنا اللعب بطريقة جيّدة، و في الوقت الذي كنّا نبحث عن صناعة التفوّق، باغتنا المنافس بهدف من كرة ثابتة، و مع الأسف ردّنا عليها كان سلبيًا في نتيجته النهائية، التي أزعجت أنصارنا كثيرًا.
@ على ذكر الأنصار، ماذا تقول لهم؟
^ أوّلاً، نشكر الأنصار الذين تنقّلوا و ساندونا في عنّابة طيلة عمر المباراة، و لسوء الحظّ عادوا خائبين، أنا متأكّد أنّ الخسارة أزعجتهم كثيرًا، نعدهم أنّنا سنستعيد نغمة الانتصارات في لقائنا المقبل أمام مولودية بجاية، عليهم أن يتفّوا حولنا حتّى نهاية الموسم، خاصّة أنّ القادم سيكون أصعب.
@ كلمة أخيرة..
^ الآن أمامنا مباريات قوية، علينا التركيز على ما تبقى حتّى نحصد النقاط، يمكننا تحقيق ما نصبو إليه، علينا طيّ صفحة عنابة و التفكير في المستقبل.. تنتظرنا لقاءات قوية أخرى سنحضّر لها بكلّ جدّية و التركيز على ما ينتظرنا، سنحافظ على الروح الموجودة داخل التشكيلة، لأنّنا لن ننسى وقفة الشراقة معنا في مثل هذه الظروف، نعدهم بنهاية موسم مغايرة تمامًا و سعيدة بحول الله.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
يرجى إدخال الرمز أدناه
*



تحديث الرمز

(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)