الجزائر - A la une


أخيرًا، أنييلي يدافع عن إنهائه مسيرة دل بييرو مع اليوفي



أخيرًا، أنييلي يدافع عن إنهائه مسيرة دل بييرو مع اليوفي
دافع رئيس اليوفنتوس أندريا أنييلِّي للمرة الأولى عن نفسه من الانتقادات اللاذعة التي وجهت له في
أعقاب إعلانه الشهر الماضي أن هذا الموسم سيكون الأخير لأليسَّاندرو دل بييرو الذي ينتهي عقده مع النادي في صيف العام القادم.
لوتشيانو مودجي المدير العام الأسبق لليوفي كان على رأس العديد من الشخصيات الكروية البارزة في إيطاليا و مختلف وسائل الإعلام
التي وجهت سهامها نحو أنييلِّي، مستنكرين طريقة تعامله مع رمز النادي الأول و معتقدين أنه حاول التغطية على الخسائر المالية التي تكبدها النادي هذا العام و التي اعتبرت الأكبر في تاريخ اليوفي.
حيث قال خلال مؤتمر صحفي حضره جون إلكان رئيس شركة إكسور المتحكمة باليوفي "لقد قدمتم تفسيرات مختلفة لكلماتي خلال اجتماع المفوضية العمومية للنادي. في الواقع كان هناك اتفاق أن العقد الذي وُقِّع العام الماضي هو الأخير له مع اليوفنتوس و رغبتي كانت فقط منحه أفضل تحية ممكنة".
"أنا في بارما و قد افتتحنا ملعبنا الجديد أمام بارما، و أمام بارما استعدنا ذكرى مباراة خاصة للغاية، ففي سنواته الأولى مع اليوفنتوس سجَّل دل بييرو ثلاثية و أشار لمن صنعوا أهدافه عوضًا عن الاحتفال بها منفردًا".
"هذه اللفتة كفيلة لتقول الكثير عما هو عليه كلاعب. أليسَّاندرو جزء من حكاية اليوفنتوس و أبواب النادي و مكتبي ستظل دائمًا مفتوحة له. دل بييرو و اليوفنتوس الآن متحدين كما كنَّا دائمًا مع بونيبيرتي، بلاتيني و آخرين غيرهما".




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)