الجزائر - A la une


أحمد حسن يهدد الزمالك بالرحيل

أحمد حسن يهدد الزمالك بالرحيل
هدد أحمد حسن لاعب نادي الزمالك الجديد وقائد المنتخب المصري الأول لكرة القدم، بفسخ تعاقده مع الزمالك في حالة عدم الحصول علي مقدم التعاقد، والذي ينص عليه تعاقده مع النادي الأبيض، وذلك حتي نهاية الأسبوع الجاري. وكشف أحمد حسن "الصقر"، عن أنه تلقي صدمه قوية في وعود مجلس إدارة نادي الزمالك، والذي لم يدفع مقدم التعاقد، رغم أنه عند توقيع العقد حصل علي وعد بالحصول علي مقدم التعاقد خلال يومين، ومر أسبوع ولم يحصل علي أي مقابل مادي.
وأشار الصقر المصري، طلب مني مجلس الزمالك الصبر علي النادي حتي منتصف الشهر الجاري، وهو أمر غير مقبول بالمرة، فكيف أصبر علي النادي الذي يتراجع في الإتفاقات رغم أننا مازالنا في بداية التعاقد.
وأوضح أحمد حسن،لدي الفرصة لفسخ التعاقد خلال الأسبوع القادم في حالة عدم الحصول علي المستحقات المالية، وهذة الفرصة لن أتنازل عنها، للأنني لا أقبل اللعب لنادي يعاني من هذة الأزمات المالية الكبيرة.
وأضاف كابتن المنتخب المصري، أبلغت حسن شحاتة المدير الفني الجديد للزمالك بموقفي، وطالبني بالصبر حتي نهاية المهلة، وفي حالة عدم وفاء الزمالك، يكون لي حرية الإختيار للمكان الذي أتواجد فيه، وهذا حقي كلاعب كرة قدم محترف.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)