الجزائر - Amel Zen



بيوغرافيا أمال زان
أمال زان، ملحنة، شاعرة ومطربة. بدأت عزف الموسيقى في سن ال 10 عندما انضمت إلى القيسرية من شرشال (رابطة الكلاسيكية والعربية والأندلسية موسيقى). في عام 2002، في سن ال 17، وانضمت عامل الأوركسترا الجهوية في الجزائر ثم الأوركسترا الوطنية الجزائرية.
في عام 2007، شاركت في الطبعة الأولى من "ألحان وا شباب" (النسخة الجزائرية factor X)، استغرق الجمهور لها إلى¼ النهائي . غادرت المعرض مع أرواح مفعمة بالأمل، وقلها مليئ بالحب، والحب من الجمهور الذي اكتشف لها للمرة 1 كمغنية. العرض قدم لها الفرصة لتطوير المواهب الكوميدي لها، وساعدها على التعود على العيش يظهر مع الملايين من المشاهدين كل أسبوع.
الحفلات الموسيقية والتعاون والبرامج التلفزيونية، أمال زان تعيش حلمها فتاة صغيرة، ولكن ما يجعل لها مختلفة من المطربين الآخرين؟ هذه نوعان من الأسئلة الرئيسية التي انها كانت تسأل نفسها لفترة من الوقت ... حتى جاء الإلهام، 1 واحدة "ما Fikche Eniya" كان تكريسا للعامل، وقدم لها جائزتين في عام 2011: "أنوثة الوحي" و "أفضل أمل" ، يبدو أن مشروع ألبوم 1 مثل ذلك الدليل، يتم تحديد عامل زن أكثر من أي وقت مضى، وقالت انها تتعاون مع الناس والموسيقيين الذين إلهام لها، وقالت انها تكتب، يؤلف ... كل جنبا إلى جنب مع الغضب، والإحساس، والعاطفة.
كانت 2 سنوات من التحضير والتفاني اللازمة لتحقيق الألبوم تنسب "عامل زين"؛ ألبوم لاول مرة من نمط العرقية والبوب ​​حيث يعبر عن قطعة من من هي، من لينة لثار روك، تغني عن الأرض، والصراعات أجيال "، والفصل، والحنين، والكراهية للصمت، والبحث عن التوازن، و نأمل.

سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)