الجزائر - A la une

تحت شعار: "معا من أجل شتاء دافئ، بيت دوما آمن بدون حوادث" / مديرية التوزيع للجلفة تلح بإصرار على التحلي بالحيطة و الحذر


تحت شعار:
تواصل مديرية التوزيع للجلفة، حملاتها التحسيسية و التوعوية للوقاية من مخاطر الغاز الطبيعي وغرس ثقافة الحيطة والحذر لدى جميع المواطنين ، عبر بلديات الولاية المزودة بالغاز، من خلال خرجاتها الميدانية بالتنسيق مع مصالح الحماية المدنية تحت تغطية الإذاعة المحلية للجلفة وكذلك عبر الحصص والومضات الإشهارية التي تبث يوميا عن طريق أمواج إذاعة الجلفة...
و نظرا للتقلبات الجوية والبرودة القارسة للطقس التي تعرفها ولاية الجلفة هاته الأيام الأخيرة، و في بيان إعلامي تحصلت جريدة "الجلفة إنفو" الإلكترونية على نسخة منه تلح بإصرار مديرية التوزيع للجلفة على جميع المواطنين بالتحلي بالحيطة والحذر و توصي كل مستعملي هاته الطاقة الحيوية بالتقيد بمقاييس شروط السلامة في استعمال الغاز الطبيعي بحيث يجب:
- التأكد جيدا من منافذ التهوية قبل استعمال المدافئ وذلك لتصريف الغازات المحروقة و التى تكون أغلبها مسدودة خلال فصل الصيف.
- الاستعمال الصحيح للمدافئ بمعنى التقيد بالإيصالات الصحيحة و السليمة للمدافئ وذلك باستعمال الأنابيب النحاسية لإيصال المدافئ بدلا من استعمال الأنابيب المطاطية للإيصال.
- فحص الشبكة الداخلية في البيوت من طرف إحدى المقاولات المعتمدة من طرف سونلغاز و الحرص على أن يعطي لهم المقاول شهادة المطابقة تثبت أن الشبكة منجزة بطريقة سليمة .
- استعمال المدافئ الآمنة و المطابقة للمواصفات المخصصة فقط للغاز الطبيعي وعدم استعمال المدافئ الغير الآمنة التى تتمثل في: مدافئ المازوت ، مدافئ الحطب ، مدافئ غاز البوتان أو مدافئ ذات صنع تقليدي محولة الى مدافئ غاز الطبيعيي.
و تنهي مديرية التوزيع للجلفة إلى علم كافة المواطنين بأن أبوابها تبقى مفتوحة لإعطائهم كل النصائح و الإرشادات اللازمة، بالإضافة لفرق تقنية للمداومة تسهر من أجل الرد عن انشغالاتهم والتدخل فورا كما تضع تحت خدمة جميع المواطنين المزودين بالغاز الطبيعي الارقام التالية 7 أيام/7أيام و24ساعة/24ساعة.
027873600 / 027877073 / 027877055


سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)