الجزائر - A la une

بحث في الموقع :

الجزائر -

مقالات : الصفحة الأولى

إيفيت ساحرة مايكل جوردون التي فضّلها على أم أولاده بعد زواج 17 سنة



إيفيت ساحرة مايكل جوردون التي فضّلها على أم أولاده بعد زواج 17 سنة

l قضى مايكل جوردون حوالي 19 عاما في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، واعتزل مرتين وهو في فريق شيكاغو بولز قبل أن يعتزل اللعب تماما وهو في فريق واشنطن ويزاردز في عام 2003، ولم يقتصر اعتزال جوردون لكرة السلة فقط بل تجاوز الأمر حيث اعتزل حتى العيش مع عائلته ما أدى لطلاقه بعد 17 سنة زواج وقرر العودة للقفص الذهبي مع عارضة أزياء شابة تصغره ب16 سنة.
خوانيتا فانوي الزوجة الأولى لجوردون
بعد أن دخل عالم الشهرة من أوسع أبوابه قرر نجم كرة السلة الأمريكية مايكل جوردون الزواج من خطيبته بعد علاقة طويلة أنهاها بدخول القفص الذهبي مع خوانيتا فانوي وكان ذلك في سبتمبر 1989.
فنانة مشهورة وتعمل كممثلة في هوليود
لم تقتصر الشهرة فقط على نجم كرة السلة بل كانت زوجته خوانيتا من شهيرات الفن بما أنها تعمل كممثلة في أكبر فضاء سينمائي في العالم بهوليود وكانت من أبرز النجمات السنيمائيات في بلاد العم سام.
خوانيتا تنجب 3 أطفال لأسطورة السلة الأمريكية
بعد علاقة زواج استمرت طويلا أصبح نجم “nba” أبا لثلاثة أطفال بعد أن أنجبت الممثلة الشهيرة طفلين اسمهما ماركوس جيمس و جيفيري مايكل وطفلة تدعى جاسمين وكانت آخر ثمرة الزواج بين جوردون و خوانتيا.
مايكل جوردون يقرر الانفصال عن زوجته بعد 17 سنة زواج
بعد سلسلة من المشاكل قرر مايكل جودون إنهاء زواجه من خوانيتا أم أبنائه الثلاثة ورغم عشرة طويلة دامت أكثر من 17 سنة إلا أن جوردون قرر عدم العودة للوراء ورسم طلاقه من زوجته سنة 2006 وسط حيرة كل المقربين من الثنائي.
طلاق النجمين الأعلى تكلفة في تاريخ نجوم الرياضة
كما يعلم الجميع فمايكل جوردون يملك حاليا غالبية فريق تشارلوت بوبكاتس الذي يلعب في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، بعد أن أنفق 275 مليون دولار أمريكي لشرائه، ولم يقتصر دفع هذا المبلغ الكبير من أجل جني أموال إضافية ولكنه أنفق هذه المرة أموالا طائلة من أجل الانفصال عن زوجته خوانيتا، وكان طلاقهما الأعلى تكلفة في تاريخ نجوم الرياضة.
فانوي تحصلت على 168 مليون دولار جراء طلاقها
لم يكن طلاق فانوي سلبيا على طول الخط حسب الصحافة الأمريكية التي وصفت الانفصال بطلاق الأثرياء وصفقة العمر بالنسبة للممثلة الشهيرة التي حصلت على مبلغ ضخم بلغت قيمته 168 مليون دولار من اللاعب الذي يعتبر الأفضل في تاريخ كرة السلة الأمريكية.
.. ويعتبر أغلى 10 تسويات طلاق في هوليود
يعد انفصال لاعب كرة السلة الأمريكي الشهير مايكل جوردون عن زوجته ثاني أغلى تسوية طلاق، حيث دفع 168 مليون دولار لزوجته بعد زواج دام 17 عاما وعلاقة أكثر من 21 سنة، على الرغم من ذلك لم يتردد جوردون في الزواج مرة أخرى، حيت تزوج من صديقته عارضة الأزياء إيفيت بريتو.
مايكل جوردون يطلب الزواج من عارضة أزياء كوبية
تقدم أسطورة كرة السلة مايكل جوردون بطلب للزواج من عارضة الأزياء الكوبية الأميركية إيفيت بريتو خلال عطلة عيد الميلاد، وتعتبر الفتاة ذات الأصول الكوبية من أشهر عارضات الأزياء في العالم، كما أنها من أكبر المتعاملين مع مصممي الأزياء كما شاركت في أكبر دور الموضة.
إيفيت متعاقدة مع أكبر الشركات العالمية
تتعامل عارضة الأزياء الشهيرة مع شركات إشهارية كبيرة في العالم ومثلت عدة علامات بارزة أهمها غوتشي وسرجيو تاكيني بالنسبة للألبسة، كما كانت الممثلة لأقمصة المنتخب الأمريكي لكرة القدم قبل كأس العالم 2010 وهو ما يؤكد السمعة الكبيرة التي تتميز بها خطيبة جوردون.
الأسطورة يقرّر الزواج من إيفيت بعدبعد علاقة 3 سنوات
لم يكن قرار لاعب كرة السلة سابقا مفاجئا بما أنه كان على علاقة مع العارضة الكوبية منذ ثلاث سنوات وبعد أن تأكد أنها تتماشى مع طريقة تفكيره عرض عليها الزواج.
عارضة الأزياء تصغر جوردون بأكثر من 16 سنة
سيكون هذا هو الزواج هو الثاني لجوردون الذي طلق زوجته خوانيتا فانوي في عام 2006 بعد زواج استمر 17 عاما، ولكن الأمر المثير أن الزوجة الجديدة تصغر جوردون بأكثر من 16 سنة بما أنه من مواليد 17 فيفري 1963 ويبلغ 49 سنة حاليا، أما إيفيت فمن مواليد 1979 وتبلغ حاليا 33 سنة.
مايكل يحتفل بأعياد الميلاد والخطوبة في وقت واحد
قالت متحدثة باسم أسطورة كرة السلة الأمريكية مايكل جوردون إنه خطب صديقته منذ وقت طويل ” إيفيت بريتو”، كما أوضحت المتحدثة أن جوردون الذي يعتبر أعظم لاعب كرة سلة أمريكي في كل العصور قد أقام حفلا لمناسبتين دفعة واحدة، أي بمناسبة خطوبته رسميا والثاني بمناسبة أعياد الميلاد.
لاعب السلة يتعلم من أخطاء الماضي ويُبرم اتفاقا قبل الزواج
يبدو أن نجم كرة السلة سابقا مايكل جوردون قد تعلم من دروس الماضي بعد أن كلفه طلاقه مبالغ طائلة بلغت قيمتها أكثر من 168 مليون دولار، وهو ما دفعه لتفادي خطئه السابق باشتراطه قبل الزواج بأنه لن يدفع تعويضا في حالة الانفصال وتم الاتفاق على هذا البند مع عارضة الأزياء الكوبية.







عدد القراءات :36
تاريخ الإضافة : 31/05/2012
مضاف من طرف : presse-algerie
صاحب المقال : الخبر الرياضي
المصدر : www.elkhabarerriadhi.com

 

 



      

تعليقكـم



لن يظهر تعليقك إلا بعد موافقة المشرف


الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *

يرجى إدخال الرمز أدناه

*


تحديث الرمز

(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)

 
بحث في الموقع :
تسجيل الدخول

البريد الالكتروني * :

كلمة المرور * :      
تسوق في نفس الموضوع :



لا يوجد أي سلع للبيع





إعلانات : الصفحة الأولى



لا يوجد أي إعلان





دليل المؤسسات : الصفحة الأولى

آخر المؤسسات المضافة :

صور : الصفحة الأولى

آخر صورة أضيفت :

 الجزائر العاصمة -المواطنين الجزائريين التعبير عن سخطهم: تجمع لدعم الشعب الفلسطينياستشهاد اكثر من 60 فلسطينيا و تضامن هولوند مع نتنياهو...
Boutefيوم العيد
تسوق في نفس الموضوع :



لا يوجد أي سلع للبيع





إشهـار
مقاطع موسيقية : الصفحة الأولى



لا يوجد أي مقطع موسيقي











سلة المشتريات : إغلاق