الجزائر - A la une

غوركوف يختار 23 لاعبا لتربص المنتخب المحلي



غوركوف يختار 23 لاعبا لتربص المنتخب المحلي
الناخب الوطني لن يتنقل مع رورارة إلى غينيا الاستوائيةوجه مدرب المنتخب الجزائري للاعبين المحليين الفرنسي كريستيان غوركوف الدعوة ل23 لاعبا ممن يلعبون بالدوري المحلي لبدء معسكر إعدادي جديد بمركز تحضير المنتخبات بسيدي موسى تحسبا للاستحقاقات المقبلة.
ويعد هذا المعسكر، الذي ينطلق في أول ديسمبر المقبل ويدوم ثلاثة أيام، الثاني من نوعه منذ أصبح الفرنسي كريستيان غوركوف يتولى زمام الإشراف على هذا المنتخب بموازاة مع عمله على رأس المنتخب الأول، وذلك بعد الأول أيام 22 و 24 سبتمبر الماضي.
والملاحظ في القائمة التي اختارها الفرنسي خلوها من لاعبي وفاق سطيف بطل دوري أبطال إفريقيا بسبب مشاركتهم بكأس العالم للأندية التي ستقام الشهر المقبل بالمغرب. بينما وجه الدعوة لأول مرة لمدافع جمعية وهران حسين بن عيادة و لاعب اتحاد بلعباس زكرياء بن حسين إلى جانب مهاجم الحمراوة محمد نقاش في الوقت الذي استغنى فيه عن زميله براجع.
وقرر غوركوف تنظيم معسكرات بثلاثة أيام في أوائل كل شهر للاعبي المنتخب المحلي تمهيدا لاختيار التشكيلة المناسبة لخوض تصفيات البطولة الإفريقية للأمم لهذه الفئة، والتي ستقام نهائياتها في 2016 برواندا.هذا و لن يكون النّاخب الوطني كريستيان غوركوف حاضرا في تنقل بعثة الاتحادية إلى غينيا الاستوائية و هذا على الرغم من كونه أبدى رغبته في وقت سابق في التنقل.و يعود السبب إلى برمجة تربص المنتخب المحلي في نفس يوم التنقل، و كانت الأمور تسير في وقت سابق إلى برمجة التربص الاثنين المنصرم ليختتم اليوم الأربعاء ولكن تم تأجيل ذلك لأسباب تخصّ النّاخب الوطني الذي وضع كامل ثقته في البعثة المتنقلة و التي ستتشكل من كل من روراوة ، زفزاف وصادي.ق.ر
قائمة اللاعبين المستدعين : 
حراس المرمى : فوزي شاوشي (م. الجزائر) ، مليك عسلة (ش. بلوزداد) ، ليمان حسام (إ. الحراش). -المدافعون : جمال بن العمري (ش. القبائل) ، عبد الرحمان حشود (م. الجزائر) ،حسين بن عيادة (ج. وهران) ، ابراهيم بودبودة (ا. الجزائر)، فاروق شافعي (ا. الجزائر) ، زين الدين مكاوي (ش. القبائل)، زيدان ميباراكو (م. بجاية)، محمد خوثير زيتي (ش. القبائل).
وسط الميدان : حمزة آيت واعمر (ا. الحراش), يوسف بلايلي (ا. الجزائر), زكريا بن حوسين (ا. بلعباس), نبيل بوسماحة (ش. الساورة), ابراهيم شنيحي (م. العلمة), مالك فرحات (م. بجاية), زين الدين فرحات (ا. العاصمة), عبد الكريم سامر (ش. قسنطينة).
المهاجمون : محمد لمين عبيد (ا. الحراش), وليد درارجة (م. العلمة), محمد هشام نقاش (م. وهران), فوزي يايا (م.بجاية ).


سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)