الجزائر - A la une

توقيف سارق مجوهرات عائلة مورينيو ببريطانيا



توقيف سارق مجوهرات عائلة مورينيو ببريطانيا
تمكّنت الشرطة البريطانية من اعتقال شخص قام بسرقة مجموعة من المجوهرات الثمينة من عائلة المدرب البرتغالي جوزي مورينيو خلال إقامتها في فندق "غراند بالاس" من فئة خمسة نجوم الذي يقع في مدينة تشيلسي، وهذا بعد أن تواجدت كل من زوجة المدرب وأبنائه في عاصمة الضباب من أجل أمور شخصية ربطتها الصحافة اللندنية بقرب انتقال المثير للجدل لتدريب نادي تشيلسي مجدّدا.
السارق يُدعى "جيمي فيلان" والقضاء الإنجليزي حكم عليه بالسجن ل31 شهرا
حكم على "جيمي فيلان" بالسجن لمدة (31) شهراً بعد أن تعمد سرقة مجوهرات عائلة مورينيو، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي يقوم بها هذا السارق بمثل هذه الأمور، حيث أصبح مختصا في سرقة نجوم كرة القدم في الدوري الإنجليزي كما حدث سابقا مع نجم تشيلسي دروغبا ولاعب توتنهام إيكوتو، ولاعب فولهام سابقا ديمبسي، ما جعل الصحافة البريطانية تؤكد أنه عاشق لنادي آرسنال لأنه لم يقم بأذية لاعبي هذا الفريق من قبل، عكس بقية الأندية اللندنية.
السارق وضع مجوهرات زوجة مورينيو في حقيبة وغادر أمام أعين الجميع
تمكن المدعو "جيمي فيلان" من خروج الفندق من خلال وضع جميع المسروقات في حقيبة تعود إلى عائلة المدرب جوزي مورينيو، قبل أن يطلب ببرودة من بواب الفندق أن يحجز له سيارة أجرة من أجل المغادرة إلى مكان آخر.
قيمة المجوهرات تصل ل100 ألف جنيه إسترليني
أكدت التقارير الإنجليزية أن قيمة المسروقات الحقيقية تقارب ال"100 ألف جنيه إسترليني" والتي تعود إلى زوجة جوزي مورينيو "ماتيلدا"، وابنته "تيتا" البالغة (16) سنة ورغم أن قيمة المجوهرات كبيرة إلا أن مورينيو وعائلته لم يحدثا ضجة كبيرة وكأنهما كانا على يقين أن الشرطة ستقبض على الفاعل.
الشرطة البريطانية استعادت كل الأشياء المسروقة
أكدت الشرطة البريطانية أنها استعادت الكثير من الأشياء المسروقة بما في ذلك أجهزة كومبيوتر، وأحجار كريمة وقلادة كارتييه، وخاتم بقيمة (5.1450) جنيه إسترليني، وأقراط بقيمة (30،450) جنيه إسترليني، والعديد من المجوهرات الثمينة.
مورينيو تفاجأ من كون السارق مجرما محترفا وتخوّف كثيرا على مستقبل عائلته
أطلق سراح "جيمي فيلان" بعد أن استفاد من التسريح المشروط في هذا العام بعد أن ارتكب عملية سطو مسلح في العام الماضي، قبل أن يخطط لسرقة عائلة مدرب ريال مدريد جوزي مورينيو الذي ارتبط بالعودة إلى نادي تشيلسي في الصيف المقبل، وتفاجأ مدرب ريال مدريد مورينيو من أن الشخص الذي أخذ أغراض عائلته ليس بسارق بسيط بل هو مجرم محترف، ما جعله يتخوف على مستقبل عائلته التي تسافر كثيرا لعاصمة الضباب من أجل أمور شخصية لم يبح بها.
سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)