الجزائر - A la une

م. الجزائر: جغبالة يعود للتشكيلة الأساسية ويعوض أكساس



م. الجزائر: جغبالة يعود للتشكيلة الأساسية ويعوض أكساس
ستعرف تشكيلة المولودية في مباراة الغد أمام وفاق سطيف، بعض التغييرات، خاصة على مستوى الخط الدفاعي، حيث من المنتظر أن نسجل عودة المدافع عبد المالك جغبالة، وهو الذي كان خارج حسابات المدرب جمال مناد في المباراتين الأخيرتين أمام السي أس سي والشبيبة، ولم يجد المسؤول الأول عن العارضة الفنية أي حل آخر لتعويض غياب المدافع أمين أكساس، والذي يتواجد في حالة نفسية سيئة بعد وفاة والدته، وهو ما جعله يبعده علما أنه لا يزال غائبا عن التدريبات بإذن الإدارة والطاقم الفني.
اللاعب جاهز ويتفاهم جيدا مع بشيري
ورغم أنه لم يشارك في اللقاءين الأخيرين، إلا أن عبد المالك جغبالة جاهز ويتواجد في أفضل حالاته، حيث أنه يتدرب مع المجموعة بانتظام، وسيكون تحت تصرف مناد. ولعل الورقة التي لعبها المدرب في هذا الخيار، هي التفاهم الكبير بين جغبالة وبشيري، وهما اللذان لعبا تقريبا كل مباريات هذا الموسم جنبا إلى جنب، وهو ما جعلهما من أفضل ثنائيات المحور في الفريق، رغم تواجد كل من زدام وأكساس.
جغبالة: «أنا تحت تصرف مناد ولا خوف على دفاع المولوية»
وفي حديث معه، أكد جغبالة أنه جاهز للمشاركة في التشكيلة الأساسية لفريقه غدا أمام الوفاق، كما قال أنه مستعد لأن يساهم في تأهل المولودية إلى الدور النهائي، وأنه لا خوف على الدفاع في ظل وجوده رفقة بشيري وأضاف: «أنا جاهز للعب وتحت تصرف المدرب إن أرادني، حيث تدربت مع الفريق بشكل جدي، وسأكون في لياقة عالية، وإن شاء الله معي ومع بشيري، لا خوف على خط دفاع المولودية أمام سطيف».
سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)