الجزائر - A la une

مناد يحث لاعبيه على تحقيق الفوز الثالث في الوقت الذي تأكد فيه غياب أكساس



مناد يحث لاعبيه على تحقيق الفوز الثالث في الوقت الذي تأكد فيه غياب أكساس
تتواصل تحضيرات المولودية للمباراة المقبلة أمام شبيبة بجاية في إطار الجولة 20 من عمر الرابطة المحترفة الأولى، حيث أجرى رفقاء الحارس شاوشي، حصة تدريبية صبيحة أمس بملحق ملعب 05 جويلية، وهي التي عرفت حضور الجميع، ما عدا المدافع السابق للشباب أمين أكساس، الذي يعاني من إصابة على مستوى القفص الصدري، وهو الأمر الذي جعله يقوم ببعض الفحوصات، وقد أكد الطاقم الطبي للمولودية أن مشاركة أكساس في المباراة المقبلة أمام شبيبة بجاية تبقى مستبعدة، وهو ما يعني أن أول مشاركة له مع المولودية ستتأجل إلى غاية مباراة بلعباس.
مناد يحمس لاعبيه ويطالب بالنقاط الثلاث
حمس الطاقم الفني للمولودية بقيادة المدرب جمال مناد اللاعبين في حصة أمس، حيث أكد من خلال حديثه مع اللاعبين على ضرورة تأكيد الاستفاقة ومواصلة سلسلة النتائج الإيجابية، وهذا بالإطاحة بالشبيبة البجاوية، وأشار مناد أن نتيجة المباراة تعتبر جد مهمة للفريق، إذا أراد الاستمرار في اللعب على البطولة أو على أقصى تقدير احتلال إحدى المراتب الأولى.
وفي السياق نفسه، حذر الطاقم الفني للمولودية من المواجهة المرتقبة أمام بجاية، التي تعيش أوضاعا سيئة مؤخرا، حيث شدد على نسيان أحوال أبناء يما ڤوريا وتركيز كامل اهتمامهم على المستطيل الأخضر وكيفية الفوز في المباراة والخروج بالنقاط الثلاث.
الرابطة تغرم المولودية بسبب الألعاب النارية
أعلنت الرابطة الوطنية لكرة القدم عبر موقعها الرسمي، عن العقوبات الخاصة بالجولة 19 من الرابطة المحترفة الأولى، حيث تمت معاقبة مولودية الجزائر ماليا، وبمبلغ 3 ملايين سنتيم نتيجة الألعاب النارية التي ألقاها الأنصار على ملعب بومزراق بالشلف، يأتي هذا في وقت ستواجه التشكيلة شبيبة بجاية بدون جمهور هذا السبت على ملعب 05 جويلية بعد العقوبة التي جاءت عقب المباراة الدرابي أمام اتحاد العاصمة.
عمروش يقود اجتماعا مع مجلس الإدارة
هذا وعقد مجلس إدارة المولودية الجديد، برئاسة السيد عمروش، اجتماعا له، حيث تم التطرق للعديد من الأمور المهمة والتي تخص الفريق، لا سيمالمستحقات اللاعبين، وكذلك ترسيم الهيكل التنظيمي للفريق العاصمي لتحديد مهام كل فرد داخل الفريق. حول العميلة وكيف تمت، أكد عمروش أن العملية تتم بسرية لأنها تخص النادي وأعضاء مجلس الإدارة فقط.


سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)