الجزائر - Revue de Presse

مولودية وهران صافوا يعود لقيادة التدريبات



أوضح دربة عبد القادر مدير وحدة ملعب أحمد زبانة أن إدارته توصلت إلى اتفاق مع إدارة مولودية وهران ليكون دخول الأنصار خلال مواجهة يوم السبت القادم ضد مولودية سعيدة مجانيا، ''حيث أوضحنا للمدير العام حسان قلايجي وحدو مولاي أنه لا يمكن أن تلعب كل المباريات المتبقية بأبواب مفتوحة، على اعتبار أن المركب تابع لمديرية الشباب والرياضة، وهناك عمال يجب أن تدفع لهم مستحقاتهم المالية، واقترحنا عليهم كراء الملعب يوم المباريات الرسمية، إذا كانوا يريدون أن يكون الدخول مجانيا في المواجهات المتبقية''.
 وأوضح دربة أن مباراة سعيدة استثنائية، ''حتى يتمكن الجمهور من غزو المدرجات، لكن في المباريات الثلاث المتبقية، يجب على الإدارة أن تتفاوض معنا بشأنها، فإما شراء التذاكر أو دفع مستحقات العمال، الذين يعملون أيام المباريات، فقد وضعنا الكرة في مرماهم وما عليهم سوى التفكير والردّ علينا''.
من جهة أخرى، استلم اللاعبون منحة التعادل المحقق أمام شبيبة القبائل، مساء أول أمس، والمقدرة بـ 5 ملايين سنتيم، لتحفيزهم ماديا ومعنويا قبل المواجهة المحلية أمام مولودية سعيدة.
 وقد عاد المدرب السويسري راوول صافوا لوهران واستأنف عمله على رأس العارضة الفنية، حيث قاد الحصة التدريبية التي جرت يوم أمس بملعب أحمد زبانة، على أن تكون التدريبات ابتداء من اليوم بملعب علال تولة. وبرّر صافوا تنقله المفاجئ إلى مسقط رأسه بسويسرا، لارتباطاته الشخصية من أجل حلّ بعض الأمور العاجلة.


سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)