الجزائر - Revue de Presse

مولودية وهران ‏جباري يرفض إجراء بلايلي تجارب مع نادي ''كون'' الفرنسي



أكد يوسف جباري رئيس مولودية وهران، أنه لن يسمح للاعبه يوسف بلايلي بالسفر إلى فرنسا لإجراء تجارب فنية وبدنية، وكذا فحوصات طبية مع نادي ''كون'' الفرنسي المهتم بخدماته، والذي ينوي الاطمئنان على جلبه من الآن، وقبل إسدال الستار على الموسم الكروي الحالي. وعاتب جباري بلايلي على تفكيره في الاحتراف قبل الآوان، وفريقه في وضعية حرجة في بطولة الرابطة الاحترافية، ويسعى إلى الهروب بجلده من مقصلة السقوط ''ففريقنا مقبل على مواجهات قوية وصعبة سيلعب مصيره فيها، ومن ثم لسنا سذجا حتى نسمح لبلايلي، الذي يعد هاما في تشكيلتنا تركها في هذه الظروف الصعبة، وخصوصا أنه يمتنع عن تجديد عقده معنا''.
وشدد جباري، على أنه سيستند إلى القوانين المعمول بها في حال نفذ بلايلي خطوته وسافر إلى فرنسا وواصل يقول:''لن نتهاون في تطبيق القانون، حتى وإن اقتضى الأمر اللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم، وعلى كل حال سنتصرف وفق خرجة بلايلي، الذي أنصحه بالتركيز مع فريقه، الذي يحضر للمباراة الهامة ضد مولودية سعيدة، والتي ينبغي الإنتصار فيها مهما كان الثمن''.
وكان اللاعب الدولي للمنتخب الوطني الأولمبي، قد تلقى دعوة من نادي ''كون'' الذي يمارس في الرابطة الاحترافية الأولى الفرنسية، لإجراء تجارب فنية وبدنية وحتى طبية منتصف هذا الشهر على أقصى تقدير، ويود بلايلي الإلتزام بهذه الفترة مادام أن فريقه مولودية وهران سيكون غير معني بلقائه ضد الوفاق بعد التعديل الذي مس رزنامة البطولة الاحترافية الأولى.
وكانت عديد الأطراف ومنها أنصار الفريق، قد عاتبت يوسف جباري على ما قالت تردده في تقديم عرض لبلايلي بتجديد عقده تنفيذا لما كان صرح به رئيس الحمراوة قبل ترؤسه المولودية الوهرانية من أن أولويته الأولى، ستكون الاحتفاظ بركائز الفريق من اللاعبين الشباب الواعدين.
 من جانب آخر، عادت تشكيلة مولودية وهران إلى جو التدريبات بعد يوم راحة كان منحها لها المدرب السويسري راؤول سافوا، حتى يلتقط لاعبوها أنفاسهم بعد البرنامج المكثف الذي أخضعهم إليه وخاصة البدني منه، وأشرف على تطبيقه حرفيا مساعده الكاميروني أقبو هانس.
وبغض النظر عن مكان استئناف التحضيرات، الذي شغل بال التشكيلة ومدربها سافوا الذي يفضل ملعب علال تولة عوض أحمد زبانة، إلا أن المهم بالنسبة لـ''للحمراوة''، هو استمرارها بنفس الجدية لأهمية مواجهة السبت القادم ضد السعيديين، التي وإن فازوا بها، فستكون المرة الأولى التي يغادرون فيه المراتب الثلاثة الأخيرة في لائحة الترتيب. 

سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)